لأول مرة .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز ويحذر الكافرسميا.. بارتوميو يحقق أمنية مشجعي البارسا ويستقيل من رئاسة برشلونةليلة الأبطال.. توريس يتقدم للسيتي بتمريرة رائعة من دي بروين أمام مارسيليارد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخبمونشجلادباخ يتقدم على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروباليلة الأبطال.. السيتي يتقدم على مارسيليا بهدف نظيفقبل الرحيل .. أحمد فتحي يشارك في تدريبات الأهلي .. شاهدليلة الأبطال.. أياكس يتقدم على أتلانتا بهدفين خلال 8 دقائقالمجلس الأعلى للإعلام يقرر إيقاف برنامج زملكاوى.. اعرف السببتحت أنظار محمد صلاح .. ليفربول يتعادل سلبيا في الشوط الأول أمام ميتلاند بدوري أبطال أوروباافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيراندا البحيري تكشف عن البوستر التشويقي وموعد عرض فيلم «أسوار عالية»خبير عسكرى: القوات المسلحة بذلت جهدا كبيرا لتجفيف منابع الإرهاب فى سيناء"المهن الطبية": 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكالإسكان: نحصر الأنشطة الموجودة بعقارات وسط القاهرة لنقلها خارج العاصمةالسفير اليابانى بالقاهرة يكشف كواليس تجربته فى تسلق النخل بمصرقائد القوات البحرية: الميسترال متعددة المهام وتحمل هليكوبتر هجومى ومضاد للغواصاتمسئولة بمنظمة الصحة العالمية: نسب وفيات كورونا تتراوح بين 2 إلى 3 %الفريق أحمد خالد: قفزات التسليح فى البحرية خلال 4 سنوات فقط يجاوز 35 عاماوزيرة التضامن: الرئيس السيسى وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى الجامعة

محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

   -  

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019/2020، والتي بدأت "اليوم السبت 19 سبتمبر الحالي  وتختتم يوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر، حيث تعقد الامتحانات في 23 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة. 

واطمأن المحافظ، من خلال تواصله مع وكيلة الوزارة سهام يوسف، والتي تفقدت اليوم عددًا من لجان الامتحانات، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتدابير الوقائية الخاصة بتنظيم عملية الدخول، وتسليم المستلزمات الوقائية للطلاب، والتأكد من ارتدائها بالشكل الصحيح، والكشف عن درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم اللجان وتسليمه ورق الأسئلة وكراسات الإجابة، مع الالتزام بالمسافات البينية والتباعد الاجتماعي داخل اللجنة الواحدة، والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.

اقرأ أيضا: 

كما نوهت وكيلة الوزارة  عن توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بالمتابعة الميدانية للجان على مستوى الإدارات التعليمية للسبع، والتأكيد على تطبيق جميع الإجراءات القانونية ضد أية حالات غش يتم ضبطها، مع ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة داخل اللجان وخارجها بالتنسيق مع الوحدة المحلية والجهات المعنية، مع متابعة تنفيذها، ورصد أي مخالفات أولًا بأول لسرعة تلافيها. 

وأكدت أنه تم الاستعداد لإجراء الامتحانات امتدادا لاستعدادات امتحانات الدور الأول، مشيرة الى تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، موضحة أنه فى حالة ظهور أى أعراض مرضية على الطالب أثناء دخول اللجنة أو أثناء عقد الامتحان تطبق القواعد المتبعة والمعمول طبقا لقرارات الوزارة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة