محافظ الشرقية يعتمد الخطة الموحدة لمراكز المحافظة بقيمة 608 ملايين و185 ألف جنيهمحافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات مجلس النوابمصرع وإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق العلاقي جنوب أسوانمحافظ البحيرة: 863 مليون جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآنبعد إساءة ماكرون للإسلام.. حقيقة اعتزال بوجبا اللعب دوليًاالكشف عن دور جمعية اللاعبين المحترفين في انتقال عاشور للاتحادعبدالله السعيد أفضل لاعب بنهائي الكونفدراليةبعد التتويج بالكونفدرالية.. لاعب نهضة بركان: تعلمنا الدرس من الزمالك"ننتظر قرار موسيماني ".. الجونة يوضح لمصراوي موقفه من رباعي الأهليتشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالكريكاردو لا يعرف سوى الفوز في مباريات الإسماعيلي ضد الزمالكتاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيليمحمود البنا وش السعد على الإسماعيلي ضد الزمالكفخر الدين بن يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب الرحيل عن الإسماعيليموعد مواجهة ميلان وروما اليوم بالدوري الإيطالي والقناة الناقلةحقيقة اعتزال بوجبا اللعب لمنتخب فرنسا بعد تصريحات ماكرون ضد الإسلامرئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يكشف حقيقة خضوعه للتحقيق أمام الفيفا"عبدالله السعيد يحصد جائزة رجل مبارة نهائى الكونفدرالية من "كافدرة عن عقد قرانها: مفيش كتب كتاب النهاردة..ومصادر: هتعمل الفرح بالجونةبروتوكول بين "البترول والتموين والتنمية المحلية" لاستخدام الغاز كوقود

مدرب وولفرهامبتون يكشف حقيقة انتقال جوتا إلى ليفربول

   -  
دييجو جوتا

كشف نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي اقتراب لاعب فريقه دييجو جوتا من الانتقال إلى فريق ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال سانتو: "جوتا خيار رائع لفريق ليفربولن أتوقع له مستقبل مشرق مع الريدز".

وأضاف: "هذه الصفقة جيدة للجميع، جوتا

لاعب مميز الغاية ولديه الإمكانيات التي تساعده على النجاح مع ليفربول".

وأشار: "جوتا كان سعيدًا معنا، لكن من الطبيعي أن يخوض اللاعبون تحديات جديدة خلال مسيرتهم".

وكان فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير قد

كشف في وقتًا سابق، إتمام عملية انتقال دييجو جوتا لى ليفربول، في صفقة ستكلف الريدز 43 مليون يورو.

ويلعب جوتا في مركز الجناح، إذ سيكون بديل مثالي للثنائي محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول.

وتعد صفقة جوتا هي الثالثة لفريق ليفربول، هذ الصيف حيث تعاقد تسيميكياس من أوليمبياكوس اليوناني وتياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة