"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناءعشان محدش يغشك من الجزارين .. كيف تفرق بين لحم الخنزير والضأن ؟احتفالا بذكرى المولد النبوي| صلاح الجمل يبدع في مدح رسول الله "فيديو"أخبار التوك شو.. بعد اكتساح أبو العينين.. مصطفى بكري: لا يمكن شراء أصوات الناس والمحبة هي الأساس.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تفاصيل يومأندريه زكي: 3 من قيادات الكنيسة أصيبوا بكورونا فى أسبوع واحداختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فديةأخبار الفن .. رامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. وسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيمفاجأة في انتظار جمهور مسلسل ابنة السفيررانيا يوسف ترد من خلال "صدى البلد" على انتقاد إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة

صحيفة تركية: جالاتا سراي يجدد مفاوضاته مع تريزيجيه

   -  
محمود حسن تريزيجيه

عاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي على رادار نادي جالاتاسراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "سوزكو" التركية أن نادي جالاتاسراي مازال يفكر في التعاقد مع تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى، أن نادي جالاتا سراي يعلم صعوبة الحصول على خدمات الجناح المصري، هذا الصيف في ظل تألق تريزيجيه مع الفيلانز.

وبحسب الصحيفة التركية، فإن نادي جالاتا سراي تواصل مع وكيل تريزيجيه، لمعرفة إمكانية التعاقد

مع اللاعب على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط تريزيجيه في وقتًا سابق بإمكانية الانتقال إلى جالاتا سراي، حيث يرغب تريم مدرب الفريق بالتعاقد معه منذ فترة طويلة، حتى قبل الانضمام إلى أستون فيلا في صيف العام الماضي.

ويمتلك تريزيجيه عقدًا مع أستون فيلا مستمر حتى 2023.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة