من الغريب للأغرب..شاهد.. تصرفات ترامب أمام مؤيديهنهاية 2020.. انتشار اشباح وعفاريت في شوارع نيكاراجواخليك راضي بيه| استشاري تنمية بشرية يوضح أنواع الرزق وكيفية كسبهتامر فرج: عرض الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح في نوفمبر المقبلالرجل بطبعه صياد.. تامر فرج: اتجوزت 6 مرات بحثا عن السعادةالكهرباء: تطوير شبكات 13 قرية ضمن مبادرة حياة كريمةتعرف على حقيقة ارتباط نجمي مسلسل بـ 100 وشعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ابنة السفير .. اليومHonest Thieves يتصدر البوكس أوفيس للأسبوع الثالثعمرو دياب يتصدر يوتيوب بـ برمو أغنيته الجديدةتريند الفن | عقد قران درة ورجل الأعمال هانى سعد اليوم.. وسر غياب منى زكي عن مهرجان الجونةبعد دعم مؤمن زكريا.. تامر حسنى تريند 3 على يوتيوبشريف رمزي ينشر صورا من الجونة بصحبة محي إسماعيل وخالد النبوي وإنجي علي«أيام إيطاليا في صعيد مصر» تنطلق 12 نوفمبرالاتحاد الأفريقي: استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر وإثيوبيا والسودان غداالهجرة والأوقاف يوقعان بروتوكول تعاون لمحاربة الهجرة غير الشرعيةأشرف القاضى: المصرف المتحد يمنح الصحفيين مزايا كثيرةشاهد.. أشاد بجهود مواجهة كورونا| القصير يعلن فتح أسواق أكبر دولتين أمام الموالح المصريةحياة كريمة تعلن شروط المستحقين لمبادرة "التصالح حياة"فاطمة سيد أحمد: إعلامنا قادر على المواجهة.. ويجب أن نفخر بأنفسنا

ضبط طالب ثانوي متهم باغتصاب زميلته وإنجاب طفل بعد إيجابية تحليل DNA

-  
تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من إلقاء القبض على طالب الثانوي المتهم، باغتصاب زميلته ونتج عن ذلك ولادة طفله، بعد إصدار النيابة العامة قرار بضبطه وإحضاره، وذلك عقب وصول تقرير تحليل الـ DNA، والذي أكد فيه إيجابية التحاليل وصورة البصمة الوراثية، ونسب الطفلة الصغيرة لوالدها م٠خ٠ع المتهم باغتصاب والدتها أ.

وترجع وقائع القضية لعام 2018 بعد أن تقدمت "أ" ببلاغ ضد الشاب، بعد أن علمت بوجود حمل فى أحشائها، وأشارت فى البلاغ إلى أنها تعرضت للاغتصاب علي يد الشاب، وجاءت التحريات وقتها بعدم وجود اغتصاب، وتم إغلاق المحضر لعدم وجود آثار عنف فى جسد الفتاة، ثم وضعت الفتاة طفلتها، ولم تتمكن من تسجيلها بشهادة ميلاد، فخرجت بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فية الجميع بالوقوف بجوارها لاستعادة حقها من الشاب مرة أخرى. 

وعلى الفور أمر النائب العام بفتح تحقيق مرة أخرى فى القضية، وضبط الشاب المتهم وعمل تحليلDNA لبيان حقيقة الواقعة، وقد أصدر وقتها النائب العام، بيان بعد ظهور فيديو للأم تطالب بكشف الحقيقة وإعادة حقها وحق ابنتها فأمر النائب العام، بإعادة التحقيق مع المتهم أبلغت سلفًا خلال عام 2018 عن تعديه عليها بمواقعتها كرهًا عنها، بعد أن توصلت إلى أدلة جديدة على الواقعة، مطالبة بتمكينها من إثبات نَسَب طفلة أنجبتها إلى المشكو في حقه بتحليل البصمة الوراثية، وذلك بعد أن حُفظت الدعوى، ورُفضت أخرى رفعتها لإثبات نسب الطفلة المذكورة إليه، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة