«العدل» تعلن إطلاق خدمات التوثيق في 20 مكتبا بريديا بـ15 محافظةالسومة يقود هجوم الأهلي أمام اتحاد جدة في الدوري السعوديالزمالك يستأنف تدريباته.. و رسائل من باتشيكو للاعبينكورة ستار مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي بث مباشرستاد الأهلي يتجمل لاحتفالية تسليم درع الدوري رقم 42.. صوررابط مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر shoot في الدوري الإنجليزيزياش يتقدم لتشيلسي بهدف في الشوط الأول أمام بيرنليجلسة بين باتشيكو و زيزو على هامش مران الزمالكحجازي أساسيًا مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدةيوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي HDبث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم في الدوري السعوديمندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي: حرصنا على التفاعل السريع مع تحديات السلم والأمن بالقارة«مدبولي»: الحفاظ على حقوق مصر والعراق المائية أمن قومي عربي مشتركغدا.. بدء الصمت الدعائي لانتخابات المرحلة الثانية من «النواب»ننشر كلمة رئيس الوزراء أمام منتدى الأعمال المصري العراقي"الوطنية للانتخابات" تعلن نتيجة المرحلة الأولى لمجلس النواب.. غدا«المصريين الأحرار» بالسويس يحتفل بالمولد النبوى بدار «كبار بلا مأوى»ضابط يفاجئ طفلة على كرسى متحرك بتورتة واحتفال لا ينسى بعيد ميلادها.. صورطائرة تغمرهما بالماء.. مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين .. فيديوشركة صينية تطلب من موظفيها صفع أنفسهم لبناء قدرتهم على الصمود .. فيديو

تفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)

-  
المتهمون بقتل سيدة الطالبية - صورة أرشيفية

15 دقيقة.. هي مدة جريمة قتل إماراتية داخل شقتها في منطقة الطالبية، حسب اعترافات المتهمين الثلاثة، خلال تمثيلهم الجريمة أمس، أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة.

المجنى عليها وتُدعى «نفسية» حضرت إلى الشقة قبل شهرين، لتعيش رفقة أختها التي تقطن بشقة تعلوها بذات العقار.

فكرة قتل السيدة مزدوجة الجنسية إماراتية- مصرية، اختمرت في ذهن حارس العقار «دي معاها فلوس كتيرة قوى، وترتدي مشغولات ذهبية بآلاف الجنيهات».

شاركة الرأي شقيقته وصديقه «إحنا لو قتلنا الست دي.. مشاكلنا كلها هتتحل».

المتهمون الثلاثة قسموا الأدوار فيما بينهم.. شقيقة الحارس، وهي خادمة، قالت إنها ستصعد شقة السيدة البالغ من العمر (58 عامًا)، بزعم تنظيفها، على أن يتبعها شقيقها وصديقه.

طرقت الخادمة باب السيدة أولاً- التي رحبت بها، وما إن دخلت الشقة، حتى رن جرس الباب ثانية، لتفاجأ المرأة الإماراتية بـ«الحارس» وآخر – لا تعرفه «إيه اللي جابكم هنا».. لم يمهلاها فكتما أنفاسها، ثم اعتديا عليها بـ«طفاية» أحدثت لها جُرحًا في مؤخرة الرأس، وأطبقا الخناق على رقبتها حتى فاضت روحها.

كاميرات مراقبة مثبتة داخل الشقة محل الجريمة، كانت بداية حل لغز الجريمة، بعد استرجاع مقاطع الفيديو، تبينّ أن آخر أشخاص دخلوا الشقة كانوا المتهمين الثلاثة.

الكاميرات لم تلتقط صورًا للجريمة.. وبإجراء التحريات الأمنية اتضح أنّ المتهمة الثانية مشهورة بين الجيران بأنها زوجة «الحارس» خلافًا للحقيقة فهي شقيقته.

ذكر المتهمون أنهم لاذوا بالفرار إلى منطقة الدويقة في القاهرة، بشقة المتهم الثالث، لإخفاء المسروقات حتى يتمكنوا من بيعها، وضبطتهم الشرطة وبحوزتهم المشغولات الذهبية والهواتف المحمولة، ومبلغ 10 آلاف جنيه.

انتهت النيابة إلى قرارها بحبسهم مدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، جدّدها قاضى المعارضات- أمس، لـ15 يومًا.

وتركت الجريمة أصداء حزينة بمنطقة الطالبية، وقال الجيران إن المجني عليها كانت تعطف على كل الفقراء، لاسيما حارس العقار مُدبر الجريمة وأخته، وإنها كانت تحضر إلى القاهرة كل عام لتقضي عطلة صيفية مع أسرتها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة