"حياة كريمة" و"صناع الخير" تجريان 59 جراحة عيون بسوهاجمرشحو "مستقبل وطن": نحن ظهركم في البرلمان ونسعى لتحويل الشروق للأفضلمؤسسة شباب القادة: نساعد المشروعات الإبداعية ونوفر التمويل اللازمجدة أنس: زوجها كان لا يضربها إلا عريانة حتى يستحي الجيران من إنقاذهاالسفيرة إيناس مكاوي: مفيش تاريخ لمسرح العرائس قبل سيد مكاويمستقبل وطن بمدينة نصر يكرم الأوائل ومحاربي السرطانوزيرة الصناعة: الرئيس طلب إقامة معرض كبير للمنتجات الحرفية بشكل مشرفشوقي: الوزارة قدمت أكبر قدر من الخدمات التعليمية في تاريخ مصرمينا عاطف يّبتهل "مولاي" عالهواء: متضامن مع المسلمين ضد الإساءة للرسولرانيا يوسف تنشر إطلالتها في مهرجان الجونة.. والجمهور: كله ده وبتصومي؟نجم الأهلي السابق: سأشجع الزمالك أمام الرجاء فى دوري أبطال أفريقياشريف عبد المنعم: هناك من يحرّض رمضان صبحي.. ولم أحسم خوض انتخابات الأهليميدو: مستوى أبو جبل فاجأني وتطور أداؤه رغم رجوع جنشبرشلونة يفوز على يوفنتوس 2-0.. وبطل المجر يتعادل 2-2 مع دينامو كييفإجراء قرعة الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعةمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروباعلي غزال: الأزمات المادية وراء رغبتي في العودة إلى مصرخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك كان متوقعا لهذا السببخبير: مركز التسوية استند إلى البند 43 في بطلان لائحة الزمالكدوري أبطال أوروبا.. إشبيلية يفوز على رين.. وبروسيا دورتموند يفوز على زينيت

أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيض

-  
صورة تعبيرية لجريمة قتل بسكين - صورة أرشيفية

أنهى عامل حياة نجله بمركز البلينا بسوهاج، مسددًا له طعنات من سلاح أبيض بحوزته في أنحاء متفرقة من جسده، بسبب خلافات مالية بينهما، وفارق الضحية الحياة بعد 9 أيام من إصابته.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من مستشفى البلينا المركزى، بوصول محمد مصطفى «28 سنة – عامل» ويقيم بقرية «نجوع مازن» بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني أسفل الصدر من الناحية اليمني، وأخر قطعي بالساعد الأيمن والأيسر.

وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وأكدت تحريات المباحث بعد سؤال زوجة القتيل «هايدي. أ .ح - 20 سنة - ربة منزل»، قيام والده «مصطفى. ر. م - 55 سنة - عامل»، بالتعدي على نجله بالضرب وطعنه بسلاح أبيض بحوزته وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات مالية، وجرى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة