غادة والي: ولاية لمكتب الأمم المتحدة لتفكيك جماعات الجريمة المنظمة لغش الأدويةمحافظ بني سويف يناقش الموقف الخدمي لــ15 مجلس قرويبعد أيام من إجبارها على خلع الشباك.. «معلمي المنصورة» تطالب المحافظة بالاعتذارهالة صدقي تشارك جمهورها بصورة من مرحلة الطفولةفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرفي ذكرى ميلاد فايدة كامل.. تعرف على صاحبة نشيد الوطن الأكبرناسا تعلن إتمام مهمة جمع عينة من كويكب بينوأمطار غزيرة ورعدية .. بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة اليوممعرض "تراثنا" إحياء للصناعات والحرف.. فيديومحافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهم

مصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنيا

-  
نقل فتاة من البحيرة لمركز السموم بالاسكندرية بسيارة اسعاف نتبجة محاولة انتحار - صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه فيما أصيب أخر في معركة بسبب خلافات مالية بالمنيا .

تلقي اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بمصرع شخص وإصابة أخر في مشاجرة نسبت بين طرفين خلف بنزينه ابوعامر بمدينة سمالوط .

تم نقل المتوفي والمصاب إلى مستشفي قلوصنا ،ـ وكلف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، فريق من البحث الجنائي بقسم شرطة سمالوط شرق، للتحري على الواقعة والقبض على أطراف الصراع .

وتحرر محضرا بالواقعة وجاري التحقيق .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة