شيريهان أبو الحسن: كل ما زاد عدد السيدات فى صناعة السينما انعكس بالإيجابلقاء الخميسى: لابد أن تكون المرأة شريكة فى كل مكونات السينماانخفاض أرباح منصة Sony تصل لـ300 مليون دولار فى الربع الثانى من 2020.. اعرف التفاصيلأحمد حلمى مهنئا منى زكى وأبطال فيلم الصندوق الأسود: إن شاء الله يكسر الدنيااعرف أكتر عن دور سيلين ديون مع بريانكا شوبرا فى العمل الرومانسى Text for Youندوة خلق العوالم عبر المؤثرات البصرية ضمن فعاليات سادس أيام الجونةنتفيلكس تعلن عن موسم ثالث جديد لمسلسل العصابات Narcos Mexico.. فيديوحسن أبو الروس لـ"راجل و2 ستات": الكذب عند الرجال أكثر من السيدات.. صورصحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدةنوفافاكس الأمريكية: التجارب الأخيرة للقاح أنتجت مضادات عالية لكوروناشيريهان أبو الحسن : عدد من يعملون في صناعة السنيما من الرجال اكثر من السيداتلقاء الخميسى لـ"راجل و2 ستات": كورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناءحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات" كيف أثر التحاقه بالهندسة على حياتهلقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحياناخالد الجندى يؤكد إطلاق الأزهر منصة للتعريف بالرسول عمل عظيم ..فيديو

شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنية

-  

أكثر من 35 عاما، ومازال الهضبة عمرو دياب، يتصدر قائمة نجوم الغناء فى مصر، بل وفى الوطن العربى، بفضل حرصه على تطوير، وتقديم الجديد لجمهوره طوال الوقت، وتمتعه بروح الشباب مهما كبر فى العمر، وهو ما أصبح مصدر إلهام للكثير من الأجيال، سواء من جمهوره المستمعين، أو حتى نجوم الغناء الذين ظهروا بعده بسنوات طويلة.

ورغم قلة ظهور الهضبة إعلاميا إلا أن له العديد من الفيديوهات والحوارات مع نجوم وكواكب الإعلام فى مصر وقتها، مثل طارق حبيب ومفيد فوزى.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا فيديو نادر للهضبة، فى لقاء تليفزيونى قديم، مع الإعلامى طارق حبيب، ويبدو أنه فى نهاية الثمانينيات أو بداية التسعينيات، حيث ظهر عمرو دياب، وهو يقلد مجموعة من معلقى كرة القدم المشهورين آنذاك، مثل الكابتن محمد محمد لطيف، وإبراهيم الجوينى والكابتن زيوار، حيث أبدع عمرو دياب فى تقليد المعلقين الثلاثة، بنفس لزماتهم التى كانوا يقولونها فى المباريات الهامة.

الفيديو تم تداوله على نطاق واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أكد الكثيرون، أن هذا الجانب من شخصية عمرو دياب لم تظهر فى الإعلام كثيرا، مشيرين إلى تمتعه بحس كوميدى كبير لا يظهر فى أغانيه وأعماله الفنية أو حضور على السوشيال ميديا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة