«السادات للتنمية» تبحث الظواهر المصاحبة لـ«كورونا» لتجنب الإصابة بالأقصربعد سلبية تحليل كورونا.. رئيس جامعة الأزهر للمواطنين: احرصوا على غيركمفضل الصلاة على النبي في خطبة الجمعة بمساجد ٦ أكتوبرالتحول في المواقف السياسية للمرشحين يثير جدلاً في انتخابات الدائرة الأولى بالإسماعيليةالقائمة الوطنية في مؤتمر بالمنوفية: «جئنا للبلد اللى علمت مصر كلها السياسة»محافظ مطروح يتابع أنشطة شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة«تموين الإسكندرية» تحرر 222 محضراً بمخالفات متنوعةفحص PCR لـ29115 مواطنا قبل السفر للخارج في الشرقية«تعليم أسوان» تبحث تقييم أداء الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد بدء العام الدراسيحصاد مجلس الوزراء خلال أسبوع (إنفوجراف)زاهي حواس: عرض أوبرا توت عنخ آمون في مارس ٢٠٢١زاهي حواس: اكتشافات مهمة في سقارة قريبا.. وسنطالب بعودة رأس نفرتيتيبحضور كبار الأئمة.. الداخلية تنظم ندوات دينية تثقيفية بمختلف المواقع الشرطية-(صور)القبض على عامل بحوزته 42 قطعة حشيش قبل ترويجها في سوهاجالداخلية: ضبط 2349 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتندوة دينية تثقيفية بأكاديمية الشرطة احتفالا بالمولد النبوي الشريفترامادول بالملايين.. ضبط عامل لقيامه بتصنيع العقاقير المخدرة في القليوبيةأسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيهًا خلال يومينالمشاط: نرتب لإنشاء منطقة لتخزين البضائع المصرية على حدود العراق مع الأردنقطاع الأعمال تعلن تأسيس شركة مستقلة لفريق غزل المحلة

داليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجاب

-  

فاجأت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم متابعيها على حسابها على فيس بوك بارتدائها للحجاب، وذلك بعد 3 أشهر تقريباً من قرارها باعتزال الفن، وكانت داليا إبراهيم قد أعلنت اعتزالها في يونيو الماضي للتفرغ لحياتها الأسرية، حيث كتبت وقتها: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل 7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج.. شكرا".

ولم تكشف داليا إبراهيم بوضوح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار، إلا أن بعض متابعيها خمنوا أن السبب هو تجاهل المخرجين لها فلم يعد تعرض عليها أعمال فنية مثل الماضى، وأصبحت مقلة في الظهور على الشاشة.

داليا إبراهيم ولدت عام 1974، حاصلة على ليسانس آداب قسم مسرح، بدأت العمل الفني بعد أن اكتشفها الفنان محمد صبحي وانضمت وقتها إلى فرقة بالعربي الفصيح، وشاركت في هذه المسرحية و في مسلسل "عائلة ونيس" ومسرحية "ماما أمريكا".

وتوالت مشاركتها في المسلسلات بعد ذلك ومنها "الحسن البصرى" و"حرس سلاح" مع عزت العلايلى، وأبيض فى أبيض مع ممدوح عبد العليم، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخراني، و"كناريا وشركاه" و"الدم والنار" مع فاروق الفيشاوي.

وعن الأفلام السينمائية التي شاركت فيها هي: دعاء وقشر البندق والقتل اللذيذ ومبروك وبلبل وشباب رايح جاى وكلمنى شكرًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة