إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفين

ميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيها

-  

يبدو أن النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون قررت أن تثير ضجة على طريقتها الخاصة، حيث التقطت النجمة الشهيرة صورة تبرز فيها خواتمها الماسية التى تحمل كلمات سباب، وكأنها رسالة موجهة لكارهيها.

لكن فى الحقيقة لم يلتفت الكثيرين للكلمة التى حملتها الخواتم بقدر اهتمامهم بسعرهم الحقيقى، فقد أشار موقع "بيدج سيكس ستايل" أن خواتم ميجان الماسية وصل سعرها الى 200 الف دولار أمريكى، وأشار الموقع إلى أن الخواتم التي صممها " Elliot Eliantte " تتميز أن الماس الذى يزين الخواتك مرصع على الذهب الأبيض عيار 14 قيراطا.

ميجان ذا ستاليون

ميجان ذا ستاليون

يذكر أن ميجان ذا ستاليون أشعلت الأجواء مؤخرا بتقديمها أغنية WAP مع نجمة الراب الشهيرة كاردى بى وهو الكليب الذى أثار الكثير من الجدل فور إطلاقه بسبب ظهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وامبراطورة مستحضرات التجميل كيلى جينر بكليب نجمتى الراب الأخير، والذى حمل عنوان "WAP" الذى تم إطلاقه مؤخرا، وهو من إخراج كولين تيلي، وقد ظهر تصوير أحداث الكليب فى قصر غريب الأطوار مليء بالحيوانات البرية والفنانين المشهورين بما فى ذلك نورمانى وروزاليا ومولاتو وسوكيهانا وروبى روز يتجولون فى عدد من قاعاته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة