تباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءه

ماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صور

-  
احتفل النجم ماجد المصرى بخطبة ابنته الكبرى ماهيتاب على رجل الأعمال مصطفى القاضى فى جو عائلى، حيث لم يحضر سوى أهل العروسين فقط بمنزل ماجد المصرى، ولم تتم دعوة أحد من الوسط الفنى، نظرا للبساطة التى اعتمد عليها الحفل، حيث من المقرر أن يوجه ماجد المصرى الدعوة لكل أصدقائه داخل وخارج الوسط الفنى خلال حفل الزفاف.

فى سياق مختلف يُعرض للنجم ماجد المصرى حاليا مسلسل "الوجه الآخر"، ويشارك فى بطولته بجانب ماجد المصرى، كل من نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، مهند حسن، دنيا المصرى، مها سلامة، مها حسن، أحمد إمام، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج سميح النقاش.


110770-حفل-خطبة-ابنة-ماجد-المصرى-(1)
160874-ابنة-ماجد-المصرى
166918-حفل-خطبة-ابنة-ماجد-المصرى-(2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة