النساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعىوائل الإبراشى: الإخوان مرضى نفسيين وينظرون للطفلة على أنها وعاء جنسىالشوالى بعد ضياع فرصة للفرنسى رابيو: الفرنسيون سيجلطون الأمم والفرقمحمد صبحى لـ وائل الإبراشى: أنا من أكثر المدافعين عن النبى بأخلاقىنجل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بالزهايمر: رجاء الجداوى آخر من سأل عنهاالإبراشى: قائمة نداء مصر مصابة بتضخم سياسى ولا تواجد لها على أرض الواقع..فيديوراشفورد يقود يونايتد لاكتساح لايبزج بخماسية في دوري الأبطالدورتموند يستعيد اتزانه أوروبيا بفوز صعب ومتأخر على زينيتهاتريك قياسي لراشفورد مع مانشستر يونايتد بدوري الأبطاللاعب المقاولون: طاهر سيجعل جماهير الأهلي تنسى رمضان صبحيمرتضى منصور: هل أهاجر من مصر مع جميع الزملكاوية؟ هدمنا ليس لصالح الأهليشقيقة والدة رضيع طوخ المتوفى جوعا: الخلافات بين أبوه وأمه من يوم ما اتولد

نجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبى

-  

تعود النجمة نجاة الصغيرة للساحة الغنائية بعد فترة غياب بأغنية وطنية تحمل عنوان "تعظيم سلام" من ألحان صلاح الشرنوبى، وتوزيع يحيى الموجى وحصل اليوم السابع على بعض كلماتها حيث تقول: "تعظيم سلام.. لجيش بلادى.. خير جنود الأرض.. دولا حماة العرض.. دولا ولادنا.. وحمي بلادنا.. جوه قلوبهم فرض.. دولا ع الجبهة وحوش.. جيش بيساوي جيوش.. اللي يفكر يوم يعادينا يبقي ميعرفهوش..تعظيم سلام..لجيش بلادي. محروسة بيه بلادى".

وقد أوضح الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي أن الأغنية كانت ستقدم منذ عامين لكن لظروف خاصة بالفنانة القديرة نجاة تم تأجيلها، لكن في وقت قريب جدا سوف تسجلها النجمة الكبيرة نجاة قيثارة الغناء لطرحها في أقرب وقت. 

وكان آخر ظهور للفنانة نجاة الصغيرة، في مداخلة تليفونية في 2015، مع الإعلامية لميس الحديدي، وكان بمناسبة طرح أغنية وطنية كانت قد سجلتها قبلها بسنوات قليلة، إلا أن الأغنية لم تطرح في وقتها، وكان سبق طرح الأغنية بعد 10 سنوات من الغياب.

يذكر أن نجاة اختارت أن تكون عودتها للساحة الفنية فى 2016 من خلال عمل فنى مُتكامل يحمل كلمات من إبداع الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى، ونغمات الموسيقار الكبير طلال، فى أغنية "كل الكلام" التى وزعها موسيقياً يحيى الموجى وأخرجها تليفزيونياً هانى لاشين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة