تفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعيتوقعات طقس 72 ساعة.. معتدل نهارا بارد ليلا وأمطار متوسطةالماجستير بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط صاحب أكاديمية وهمية لمنح الشهادات"داود" وزوجته من الجونة: جئنا لدعم المهرجان.. والكثير من الأفلام أعجبتناعبير صبري عن غيابها في السينما: "الشغلانة محكومة بشللية"نجلاء بدر من الجونة: المهرجانات مجهدة.. ومالحقتش أتفرج على الأفلامقبل بدء فعاليات الختام.. أصالة آخر الحاضرين لـ"ريد كاربت" مهرجان الجونةأوراق وشروط الحصول على قرض السيارة الأجرة من جهاز تنمية المشروعاتأروى جودة وإسلام إبراهيم: "مطقمين مع بعض""الهجرة" تهيب بالعائدين إلى الكويت عبر إثيوبيا مراجعة إجراءات السفرغدا.. الحكم في دعوى حل المجلس القومي للطفولة والأمومةليلة خاصة.. ماذا قال "النني"عن ارتدائه شارة قيادة آرسنال لأول مرة في تاريخه.. شاهدالنصر السعودي يعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونارجل الشرف.. موسيماني يهنئ الخطيب بعيد ميلادهرغم مباركة ريكاردو.. الإسماعيلي يصر على خضوع باتريك فييرا لإختبار طبي وفني قبل ضمهلأول مرة بأفريقيا.. انطلاق فعاليات مسابقة oceanman للسباحة في سهل حشيشلمواقفه الإنسانية.. كلوب يتصل بـ محمد صلاح لـ تعطل سيارتهختام الجونة.. ليلى علوي بفستان أنيق على الريد كاربيتسهر الصايغ تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في ختام الجونة"ملكة الريد كاربت".. إطلالة ساحرة لـ درة في ختام مهرجان الجونة

البعثة الطبية المصرية في السودان تجري الكشف على أكثر من 10 آلاف حالة

   -  
البعثة الطبية المصرية في السودان

أجرت البعثة الطبية المصرية في السودان ، الكشف الطبي لـ 10 آلاف و42 سودانيا، خلال 8 أيام عمل، في المواقع التي انتشرت فيها على أطراف العاصمة القومية.
وتنتشر البعثة في المناطق الأكثر تضررا من الفيضانات والسيول في ولاية الخرطوم ، وتضم 20 طبيبا وممرضا وخبيرا في مكافحة ناقلات الأوبئة، مقسمين إلى عدة فرق، انتشرت في الخرطوم بحري، شمال العاصمة، كرري شمال غرب ولاية الخرطوم ، الشقيلاب جنوب الخرطوم ، جبيل الطينة جنوب الخرطوم ، وأخيرا في مناطق في شرق النيل.
وقال رئيس البعثة الدكتور عمرو سليمان ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط في السودان ، إن البعثة زارت عددا من معسكرات إيواء المتضررين، وأجرت فحصا لعدد كبير من الحالات فيها.
وأكد سليمان أنه وفقا لتعليمات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ورئيس هيئة الإسعاف مستشار وزيرة الصحة الدكتور محمد جاد، فإن الكشف الطبي يتم مجانا، وكل المستلزمات والأدوية التي تستخدم في الكشف وعلاج الحالات، تُصرف من شحنات المساعدات القادمة من القاهرة، بالتنسيق مع الجانب السودان ي.
وأوضح أن عدد الحالات التي أجرت البعثة الطبية المصرية الكشف عليها، حتى مساء أمس، بلغ 10 آلاف و 42 حالة، منها 5177 باطنة و 4865 حالة أطفال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة