البرازيل تسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا و549 وفاةقاض أمريكي: وزارة العدل لا يمكنها الدفاع عن ترامب في قضية اغتصاب قديمةالسودان يتحفظ على مواصلة مفاوضات سد النهضة ويقترح دورا أكبر للمراقبينواشنطن: مبادرة السلام العربية لم تعد ضروريةماذا قالت ميلانيا في أول فعالية انتخابية لها؟كلوب: كانت ليلة صعبة مثل الزواج.. وإصابة فابينيو آخر شيء نريدهزيدان: لسنا سعداء بالتعادل مع مونشنجلادباخ.. سنبذل أقصى ما لدينا لنتأهلسيد معوض يكشف موعد الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر وسبب ضم رمضان صبحياتحاد جدة: حجازي إضافة قوية للفريق.. كهربا وديانج؟ لا يوجد مكان متاح للاعبين الأجانبسيدة تطلب نفقة مليون جنيه لهجر زوجها لهاحبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفلة فى الخانكة وإحالة الضحية للطب الشرعى"خدعتنى وسبق لها الزواج من قبل" زوج يستغيث بمحكمة الأسرة من عروستهجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطات"طردنى من عش الزوجية بعد 40 سنة للزواج بأخرى" شكوى سيدة لمحكمة الأسرةإصابة لاعب وإداري وشفاء لاعبين من «كورونا» بالرجاء المغربيمحمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي«صلاح» يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك ميتلاند«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاندريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعةنتائج مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

بـ 21 ألف دولار.. ضبط محاسب لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة

-  
تعبيرية

كتب- محمد الصاوي:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وتمكنت إدارة مُكافحة جرائم النقد والتهريب، عقب تقنين الإجراءات من ضبط مبالغ مالية قدرها (21000 دولار أمريكي، 61500 جنيه مصري) بحوزة (محاسب بإحدى الشركات- مقيم بالقاهرة ) لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمُخالفة لأحكام القانون، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الوايلى بالقاهرة.

وبمواجهة المتهم اعترف أن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه غير المشروع في الإتجار بالنقد الأجنبي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة