"الخارجية" تُطلع بعثة جامعة الدول العربية على سير انتخابات مجلس النواب بالخارج‪ الخط الساخن لصندوق الإدمان يتلقى شكاوى أولياء أمور الطلاب حول اشتباه تعاطى سائقي أتوبيسات المدارس للمواد المخدرةوالده استشهد في حادث إرهابي.. وزير النقل يوافق على تعيين ابن عامل بالسكة الحديدكبرى الشركات السلوفاكية تبحث مع العربية للتصنيع الشراكة في تنفيذ المشروعات التنمويةمدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لبحث موقف التصالح علي مخالفات البناءعضو مجلس الأطباء: صرف إعانات كورونا من اتحاد المهن قرار وطنيلمواجهة كورونا.. الصحة تستحدث قسما للأبحاث الإكلينيكية بالمستشفياتتنتهي آخر نوفمبر.. الحكومة تعلن مد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناءشاهد.. رجائى عطية: مظهر المحامي جزء من تقاليد المهنة.. والالتزام بالروب والزي اللائق ضرورةنفوق 7 ألاف من فرس النهر على سواحل نامبيا بدون سبب واضح .. اعرف القصة"الرجل الشيطان" يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية .. اعرف التفاصيلاعرف الجانب الترفيهى بحياة جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. بتشجع مانشستر يونايتدالزمالك يطعن على قرار مركز التسوية خلال ساعاترسمياً.. سلة الاتحاد السكندرى يتعاقد مع المحترف الأمريكى جايلن بارفوردس & ج.. ما مستجدات إصابات كورونا بفريق الرجاء المغربى قبل مواجهة الزمالك؟أسامة نبيه عن اختيارات البدرى: اللى إيده فى المية مش زى اللى إيده فى الناروادى دجلة يقدم عبد المنصف بعد التجديد على طريقة العظماء.. فيديو وصورأحمد مرتضى ردا على قرار مركز التسوية: تركيزنا فى لقاء الرجاء ولن نرى غير بطولة أفريقياتأجيل تصفيات أفريقيا للشباب لمدة شهررسمياً.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بخارطة الطريق وفتح باب الانتخابات 15 نوفمبر

ضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين في المنيا

-  
المتهمان
كتب- محمد الصاوي:

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام وقوات الأمن المركزي ومديرية أمن المنيا من ضبط سيارة بدائرة مركز شرطة ملوى عثر بداخلها على مخبأ سرى به (طبنجة – من الطلقات – 49000 قرص مخدر لعقار التامول – 2 لوحة معدنية – مبلغ مالي – 3 هاتف محمول) بحوزة شخصين (عامل، مزارع ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بمحافظة أسيوط).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة