47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسينالعثور على "تعويذة سحرية" على أنقاض كنيسة عمرها 700 سنة .. فيديواليوم.. الحكم "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط مصر الجديدةفيلم "الرجل الذي باع ظهره".. النهايات السعيدة ليست دوما كذلكسميرة عبد العزيز عن واقعة وفاة طفل رضيع: يجب توعية من خلال تقديم الأعمال الفنيةمحمد محسن يشتكى زوجته هبة مجدى لـ يحيى الفخرانى.. اعرف القصةشاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيلخالد جلال يكرم محمد هنيدى فى سينما مصر.. صورإصابة الفنان أمير شاهين فى يده بعد أيام من زواجهخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعة

سقوط لصوص سرقة خطوط المواد البترولية في الشرقية

-  
المتهمان

كتب- علاء عمران:

ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، مرتكبي واقعة سرقة كمية من المواد البترولية من أحد خطوط أنابيب البترول بالشرقية

تلقى مركز شرطة منيا القمح بلاغاً بتوقف سيارة نصف نقل بجوار خط أنابيب السولار التابع لشركة أنابيب البترول، والمار بإحدى القرى بدائرة المركز.

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام إلى محل البلاغ، وتم ضبط السيارة مُحمل عليها خزان يحوي مادة السولار ومغطى بمشمع بلاستيكي حال توقفها بالقرب من خط أنابيب بترول (مخصص لنقل السولار من مدينة بنها إلى مدينة الزقازيق تابع لشركة أنابيب البترول)، وتبين تركيب "محبس" بالخط المُشار إليه مُثبت به خرطوم.

كما أمكن ضبط سيارة ملاكي قيادة (سائق- له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة) يستقلها برفقته (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية).

وعثر بحوزته على الرخصة الخاصة بالسيارة النصف نقل السابق الإشارة إليها، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة "السولار" من خط الأنابيب عقب تثبيت محبس عليه ونقله إلى الخزان المحمل على السيارة المضبوطة بالاشتراك مع شخصين آخرين "جارى ضبطهما"، وقررا بهروب قائد السيارة النقل خشية ضبطه عقب مشاهدة الأهالي له وقيامه بالاتصال بهما لإحضار السيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري ضبط المتهمين الهاربين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة