«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتون

خالد الغندور يوجه رسالة لـ«أصدقائه الأهلاوية» بعد فوز الأهلي بالدوري

   -  
خالد الغندور - صورة أرشيفية

وجه خالد الغندور، مقدم برنامج «زملكاوي» على قناة الزمالك وقائد القلعة البيضاء السابق، رسالة إلى «أصدقائه الأهلاوية» بعد تتويج الأهلي بشكل رسمي بالدوري الممتاز، عقب هزيمة الزمالك من أسوان بهدف نظيف.

وقال الغندور، اليوم، السبت، على حسابه بـ«فيس بوك»: «مبروك لأصدقائي الأهلاوية دوري كورونا، بس ما تنسوش إن الهزيمة الوحيدة هذا الموسم كانت من الزمالك وإن السوبر المصري كان الزمالك وفوزكم الوحيد على الزمالك لما الأتوبيس لم يصل».

وكان الأهلي قد توج رسميًا باللقب الـ 42 في تاريخه بعد وصوله للنقطة 72 مع تعثر الزمالك صاحب المركز الثاني أمام أسوان، أمس الجمعة، بالخسارة بهدف نظيف ليتوقف رصيده بعد 28 جولة عند النقطة 55، مع انتظار خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية المسابقة لانسحابه أمام الأهلي بمباراة الدور الأول.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة