«الصحة» تعلن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمرانتهت - الأهلي (3) - (1) الوداد.. النسر يطير للنهائيالأهلي يرقص "إنجوما" على أنقاض الوداد ويدق طبول نهائي إفريقيامحافظ مطروح يتفقد المراحل النهائية لتطوير مستشفى سيدي برانيختام فعاليات دورة «أساسيات ومهارات الحاسب الآلي» بمركز شباب الشيخ زايدمحافظ مطروح يفتتح مبنى ديوان عام مجلس مدينة سيدى براني بتكلفة ٤ ملايين جنيهانتهاء دورة تدريب أطباء الأسنان الجدد في السويسمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجى بسيدى برانىرئيس مدينة مرسى مطروح يبحث مع ملاك عمارات الكيلو 4 سداد المديونياتشمال سيناء تسجل 5 حالات جديدة بكورونامحافظ مطروح يتفقد توسعة مدرسة سيدي براني الابتدائية للبناتبالمواعيد.. السكة الحديد تشغل 46 قطارا بين القاهرة والأقصر.. المكيف في المقدمةمحافظ مطروح: الأجهزة التنفيذية على مسافة واحدة من مرشحي النوابقصة مصري بلندن حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية.. صورمطران الإسماعيلية للأقباط الكاثوليك يترأس اللقاء الروحي لكهنة الإيبارشيةإحباط محاولة تهريب 8 صقور نادرة بمطار برج العرب.. صور7 مشاهير لم يحصلوا على الشهادة الجامعية.. أبرزهم الأمير هارى وريهاناقرد يقتل فتاة أثناء جمعها الملابس فوق سطح منزل فى الهند.. اعرف التفاصيلمران بيراميدز.. مسحة طبية أخيرة.. وتدريبات تكتيكية قبل مغادرة الدار البيضاءمباشر.. الأهلي 3 - 1 الوداد.. هدف جديد (المجموع 5 -1)

«شحاتة»: لاعبو الجونة يخوضون مباراىهم أمام الإنتاج الحربي كمقاتلين

   -  
رضا شحاتة - صورة أرشيفية

أكد رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، أن مباراة فريقة أمام الإنتاج الحربي، المقرر لها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز تمثل حياة أو موت بالنسبة له وللاعبين، خاصة بعد تأزم موقف الفريق ودخوله بقوة دوامة الفرق المهددة بالهبوط.

وأوضح: «نخوض المباراة وكأننا مقاتلين في مهمة رسمية من أجل الحصول على النقاط الثلاث وتجديد أمل الفريق في البقاء في المسابقة، خصوصًا بعد الهزيمتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما الفريق أمام سموحة وطلائع الجيش».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة