الأهلي يعلن غياب الشحات أمام طلائع الجيشمران الأهلي – عودة معلول للتدريبات الجماعية.. فحوصات لمتولي واستمرار تأهيل سعد وربيعةمحافظ بورسعيد يلتقي شباب مديري الإدارات بديوان عام المحافظةخريجو علوم البحار يزورون الأهرامات لتنشيط السياحة | صورلوجود تغير في خواصها.. ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر في القاهرة"تجارة مخدرات وعُملة بالملايين".. جهود مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)"الكتاب العرب" ردًا على تصريحات ماكرون: لا يوجد ديانة في العالم خالية من المتشددينمنصة الجونة تناقش "أرواح المحيط" بحضور فيليب هاملتون | صورالمطرب عمر كمال يحيى حفل ختام مهرجان برايتون فى الغردقةرواد الجونة يحاورون الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن في آخر أيام المهرجان | صوربتكلفة 400 ألف جنيه.. افتتاح مسجد "عبدالله وهبي" في الفيوم بعد تطويرهبروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بجنوب سيناء وغرفة أسوانختام فاعليات مبادرة "لا للتحرش" بمراكز شباب كفر الشيخبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتميرهان حسين عن الإطلالات الجريئة: "بيثيروا الجدل علشان الجو حر "سامح حسين عن "النني": "أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي"بعد قليل.. انطلاق الصالون السياسي لـ"التنسيقية" بمشاركة مسلمنائب محافظ دمياط يفتتح مسجد"البحر" في كفر سعدبطل فيلم "ستاشر": أشعر بسعادة كبيرة وتوقعت الحصول على الجائزة173مليون جنيه تكلفة إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بمدن خليج السويس

مشروع رواد 2030 يتابع إطلاق حملة «ابدأ مستقبلك» بجامعة مصر للتعلم الإلكتروني

-  
وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد - صورة أرشيفية

أطلق مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حملته التوعوية «ابدأ مستقبلك» بجامعة مصر للتعلم الإلكترونى، عبر الفيديو كونفرانس، بالتعاون مع اكاديمية البحث العلمى وعن طريق نوادى ريادة الأعمال بالجامعة، وذلك بحضور د.غادة خليل- مدير مشروع رواد 2030، ود.نهال عفيفى مدير نادى ريادة الأعمال بالجامعة، ود.محمد محرم-مدرب ريادة الأعمال، ود.راندا موسي- رائدة أعمال، ويأتى ذلك استكمالًا لسلسلة «ابدأ مستقبلك»التي أطلقها المشروع بجامعات ومدارس عدد من المحافظات.
وقالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن حملة ابدأ مستقبلك تهدف إلى العمل على إنشاء منظومة متكاملة من المكونات المعرفية والمهارات التدريبية، التي تساهم في تحفيز الطلاب على القيام بمشروعات ريادة الأعمال في المستقبل، ورفع قدراتهم التنافسية لتمكينهم من المنافسة في الأسواق، مؤكدة على سعى المشروع للتوسع في نشر فكر ريادة الأعمال والوصول إلى مركز متقدم في ثقافة العمل الحر بما يخلق جيلًا مثقفًا يضع هدفًا ويسعي إلى تحقيقه وهى فرصة لأن مصر مليئة بالكفاءات الشابة التي نستهدف النهوض بها ووضعها على اول الطريق ومن ثم كل رائد أعمال ناجح يستطيع إحداث تغيير في المجتمع الذي يعيش فيه.
ومن جانبها أكدت الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030، أن حملة «ابدأ مستقبلك» تم اطلاقها بهدف التوعية بأهمية ريادة الأعمال على مستوى جامعات جمهورية مصر العربية، مضيفة «ونفذنا تلك الحملة في15 جامعة، بدأت بجامعة حلوان وانتهت بجامعة مصرللتعلم الإلكتروني»، لتوعية الشباب بأهمية ريادة الأعمال وعدم التقيد بالوظيفة الحكومية.

وتابعت مديرة المشروع أن هناك تواصل مع جميع الجامعات الحكومية في مصر، مشيرة إلى أنه مع جائحة كورونا تم التواصل مع نوادي ريادة الأعمال والتى تتواصل مع الشباب داخل الجامعات بشكل مباشر، مشيرة إلى أنه خلال مرور الدولة بجائحة كورونا يتم التواصل مع الشباب والجامعات وطرح الحملة على السوشيال ميديا عن بعد «أون لاين» دون حضور الشباب للجامعات وذلك من أجل الحفاظ على صحتهم واتخاذ اجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا،منوهة بأن هناك الكثير من الشباب يتابع الحملة مما يدل على اهتمام الشباب بفكرة كيفية البدء في مشروعاتهم وخوض فكرة العمل الحر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة