محاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدوليةخبراء المفرقعات يتسلمون اللجان لإجراء عمليات التمشيط قبل ثانى أيام التصويت"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصابمحافظة الجيزة تنفى غلق مدرسة مصر الدولية بسبب كورونارئيس لجنة مكافحة كورونا: هناك لبس بين أعراض الأنفلونزا وكوفيد 19ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئاهيئة المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعة"الصحة" تحذر المواطنين من كورونا: لو استمرينا في التقارب هنفقد أهلناأديب عن انتخابات النواب: المصريون يعشقون التصويت في الدقائق الأخيرةاعترافات ضحية الاغتصاب الجماعي في القليوبية: "صوروني وعملوا عليا حفلة"مصادر: عادل إمام غاب عن افتتاح مهرجان الجونة خوفا من كورونانهال عنبر تدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانيةحريق "لوهافر" يعيد إلى الأذهان حادث مرفأ بيروتوسط إجراءات احترازية.. مؤتمر جماهيري لمرشح "مستقبل وطن" ببورسعيدباحث: مصر نجت من الانكماش الاقتصادي بسبب تعدد المواردمحافظ الفيوم عن مساعدة مُسنة في عبور الطريق: مشهد عفوي.. مكنتش عرفانيمحافظ البحيرة: نقلنا بعض الناخبين المرضى إلى اللجان بسيارات إسعاف

ليستفيد كل أولياء الأمور.. برلماني يطالب بتعميم معارض "أهلًا مدارس" بجميع المحافظات

   -  
جون طلعت

طالب جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتعميم معارض "أهلًا مدارس" بكل محافظات الجمهورية، حتى يتمكن جميع أولياء الأمور من الاستفادة من هذه المعارض والتي تقدم أسعارًا مخفضة للأدوات المدرسية.

وأكد طلعت، في بيان صحفي له اليوم السبت، أن معارض "أهلًا مدارس" تشهد إقبالًا كبيرًا من الأهالي، وأحيانًا ينتقل البعض من محافظة إلى أخرى؛ من أجل الاستفادة من الأسعار المقدمة، متابعًا: على وزارة التموين إتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين.

ولفت البرلماني إلى أن المعرض حقَّق نجاحًا في السنوات الماضية؛ لذا فإن تعميمه أصبح ضرورة، خصوصًا أن أولياء الأمور ينتظرونه كل عام، مؤكدًا أن انتشاره في جميع المحافظات إلى جانب أنه يساعد الأهالي إنه أيضًا فرصة للباعة وزيادة حركة البيع.

على جانب آخر، دعا عضو مجلس النواب إلى أهمية مراعاة كل الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء فترة عمل المعارض؛ حرصًا على عدم انتشار العدوى، لا سيما أن هذه المعارض تشهد إقبالًا وزحامًا شديدًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة