النيل للأدوية: يوجد للشركة مشاركة قوية في السوق لمجابهة فيروس كورونا.. فيديوتماثيل ومومياوات لأول مرة.. جولة للرئيس السيسي داخل متحف شرم الشيخالرئيس السيسي يتفقد صالات وقاعات متحف شرم الشيخ قبل افتتاحهشاهد.. لقطات من متحف شرم الشيخ تبرز كنوز الملك توت عنخ أمونعلي السيد: الجامعات الأهلية لا تهدف للربح وتقدم مستوى تعليميا جيدا بأسعار مناسبة.. فيديوالمخدرات والموبايل.. خبير يكشف عن الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق.. فيديومشهد رائع.. السيسي يداعب طلاب جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ.. شاهدتوت عنخ أمون.. الرئيس السيسي يشاهد قطعا أثرية تعرض لأول مرة بمتحف شرم الشيخ| فيديومعظم الفيديوهات غير مرتب لها.. نجمة السوشيال أحلام عادل تقدم تحديا على الهواء.. شاهدافتتاح 3 متاحف.. العناني: الشعار الفترة المقبلة دمج السياحة الترفيهية مع الثقافية.. فيديودراسة تحدد معدل انتشار كورونا بين أفراد الأسرةطلب «بليلة».. أحمد فهمي يكشف عن إنقاذه من علقة موت في محل حلويات (فيديو)100 ألف مستمع لـ«علي حسين» في أولى ساعات طرح «حالف»ليلى علوي بفستان عمره ربع قرن : احتفظت به في مخزن ملابسي وفرحت أنه مقاسي (فيديو)وفاة بطل «جيمس بوند» وأسطورة هوليوود شون كونريشون كونري..أشهر عميل سري ونجم سكوتلندا الذي رحل غاضبا من هوليوود (صور)بايرن يستبعد «ليفاندوفسكي» من رحلة كولونيا9 دول عربية تشهد انطلاق الدورة التدريبية الافتراضية للأولمبياد الخاصالتشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ألافيس‏«بطل فضيحة رادس».. صحيفة مغربية تننقد اختيار «جاساما» لمباراة ‏الزمالك والرجاء ‏

"الطيران المدني": تخفيضات 50‎% لشركات الطيران بـ3 محافظات مقابل الهبوط والانتظار

   -  
الطيار محمد منار عنبه

كتب- محمد عبيد:

قرر الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، منح شركات الطيران العاملة بمطارات (البحر الأحمر- جنوب سيناء- مرسى مطروح)، تخفيض قدره 50% على رسوم الهبوط والانتظار والإيواء، كما قرر منح تخفيض قدره 20% مقابل الخدمات الأرضية المقدمة لطائرات هذه الشركات العاملة بمطارات المحافظات الثلاث.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته الجريدة الرسمية في عددها الصادر، اليوم السبت، الذي أشارت خلاله إلى أن تطبيق هذا القرار بدأ منذ أبريل الماضي، ومقرر أن يستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وكان وزير الطيران المدني قرر منح شركات الطيران العاملة بالمطارات السياحية تخفيضًا على رسوم الهبوط والإيواء، وذلك بعد عقد اجتماع تنسيقي مع وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني؛ لدراسة إمكانية توفير كل التسهيلات اللازمة وتسهيل إجراءات السفر والوصول، تشجيعًا لاستقطاب الحركة السياحية إلى المقاصد السياحية الشاطئية في مصر، التي تأثرت كغيرها من بلدان العالم بأزمة الجائحة الوبائية فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة