صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهمترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكىالحكومة تنتصر لتحسين أوضاع المعلمين بتكلفة تصل لـ6.1 مليار جنيهترامب خلال مناظرة بايدن: أريد إلغاء "أوباما كير" لأنه يفيد الأغنياء فقط

برلماني: انتظروا تنظيم مونديال عالمي لكرة اليد تقوده وزارة الشباب والرياضة

   -  
النائب طارق متولي

قال النائب طارق متولي، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، إن مصر وضعت نفسها في مصاف الدول التي تنظم الأحداث الرياضية الكبيرة جدًّا وقادرة على تنظيم أي حدث رياضي بالشكل الذي يليق بمصر وبمكانتها.

وأضاف متولي، خلال حديث له اليوم السبت، أن تنظيم مصر النسخة 27 من مونديال كرة اليد، يمثل إنجازًا كبيرًا للرياضة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حظيت الرياضة المصرية في عهده باهتمام كبير وغير مسبوق.

وأوضح عضو لجنة الصناعة بالبرلمان أن النسخة رقم 27 من المونديال تحمل في طياتها مجموعة من التحديات تصر الدولة المصرية على تجاوزها وإثبات قدرتها ونجاحها على تحقيق الإنجاز، فللمرة الأولى تنظم دولة واحدة مونديالًا لكرة اليد بمشاركة 32 فريقًا، وفي هذا التحدي تسابق الدولة المصرية الزمن لبناء ثلاث صالات كبرى في أقل من عامين، فضلًا عن ظروف وملابسات استضافة البطولة في ظل التحديات والجهود الدولية لمواجهة انتشار جائحة كورونا؛ وهو ما يمثل تحديًا إضافيًّا أمام المنظومة الرياضية المصرية، ولم تطلب مصر أو حتى تفكر في تأجيلها أو إلغائها، في وقت تم فيه إلغاء أو تأجيل العديد من المحافل الرياضية الكبرى.

وطالب النائب جميع المؤسسات بالدولة بصفة عامة ومن وزارة الصحة والسكان بصفة خاصة، دعم اللجنة المنظمة للبطولة في ما يتعلق بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية والتنظيمية في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا، معربًا عن ثقته التامة في حرص جميع المؤسسات بالدولة على إنجاح هذه البطولة العالمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة