ضبط المتهمين بمحاولة خطف حقيبة سيدة بالاسكندريةحيثيات مجازاة 3 مسئولين سابقين بهيئة نظافة وتجميل القاهرةالرجاء: لم يكتمل شفاء أي لاعب من الفريق.. نحتاج إلى أسبوع على الأقلسواريز يسجل في فوز أتليتكو على بيتيسسان جيرمان يقسو على ديجون برباعيةأثارت الجدل.. "سينتيا" صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونةمستشفى إدفو العام الجديد تخرج للنور قريبا لخدمة نصف مليون نسمة بـ600 مليون جنيهحملة ليلية بقيادة محافظ الغربية لإعادة الانضباط بشوارع طنطاختام سباقات الهجن بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.. اليوم«كاف» يشكر الجهاز الطبي لفريق بيراميدزألميريا يحقق فوزًا كبيرًا على فوينلابرادا في الدوري الإسباني للدرجة ‏الثانيةمعلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانيةبروسيا دورتموند يفوز على شالكه بثلاثية نظيفة بالدورى الألمانيباريس سان جيرمان يفوز على ديجون برباعية بالدوري الفرنسيأتلتيكو مدريد يفوز على ريال بيتيس بهدفي لورنتي وسواريزسفير مصر بالمغرب: لا يوجد حالات كورونا في بيراميدز قبل مواجهة نهائي الكونفدراليةبالصور ..صدقي صخر على السجادة الحمراء لفيلم حارث الذهب في مهرجان الجونةتوقعات الأبراج اليوم 25-10-2020: مشاكل مالية للسرطان.. ونصيحة للحوتختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسيمدرب مانشستر يونايتد " نستحق الفوز على تشيلسي.. ونفتقد حضور الجماهير

"الاجتماع قائم ولم يُلغَ".. أعضاء بـ"عليا الوفد" يكذبون بيان أبوشقة

   -  
حزب الوفد

قال عدد من أعضاء حزب الوفد بالهيئة العليا، إن اجتماع اليوم السبت، المرتقب الساعة الرابعة عصرًا، قائم في موعده، ولم يُلغَ.

وأضاف المهندس نبيل عبد الله، عضو هيئه عليا الوفد، خلال حديثه إلى "مصراوي"، أنه وأعضاء الهيئة العليا متمسكون بموقفهم المؤيد من الانسحاب من قائمة التحالف، مؤكدًا أن قرار الهيئه العليا للحزب قرار نهائي بالانسحاب من القائمة.

وتابع عبد الله بأن المستشار بهاء أبو شقة فقد شرعيته وأنه يتحايل علينا ببيانات كاذبة؛ لشق صف الوفديين، مؤكدًا أنه ملتزم بقرارات الهيئه العليا.

وأشار عضو الهيئة العليا إلى أن الهيئة العليا لن تنحاز إلا إلى إرادة الوفديين فقط، وسترفع الأمر إلى الهيئة الوفدية.

وأعلن فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب، عبر جروبات الوفديين، أن البيان الإعلامي الذي أصدره رئيس الحزب كاذب، موضحًا أن اجتماع الهيئة العليا قائم في موعده.

كان قد أصدر المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، بيانًا يؤكد الاستمرار في المشاركة في الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية، موضحًا أنه التقى النائب فؤاد بدراوي السكرتير العام للوفد، وبحثا سبل مواجهة الأزمة الحالية بالحزب، واتفقا على أهمية الحفاظ على استقرار الوفد في هذا الوقت؛ لما يتعرض له الوطن ولمصلحة مصر العليا، وتأكيد المشاركة في الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية، وحضر اللقاء الدكتور خالد قنديل نائب رئيس الوفد.

وأكدت أغلبية أعضاء الهيئة العليا من جديد القرارات السابقة للهيئة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية، وذلك برسائل كتابية جديدة، تغليبًا للمصلحة العليا للبلاد والوفد.

والموقعين هم الآتية أسماؤهم:

١ - بهاء أبو شقة

٢- فؤاد بدراوي

٣- مصطفى الطويل

٤- مصطفى الفقى

٥-سليمان وهدان

٦- عبد العزيز النحاس

٧ - هاني سرى الدين

٨- خالد قنديل

٩- فيصل الجمال

١٠- رضا أدوار

١١- محمد بركات

١٢- وجدي زين الدين

١٣ - هاني أباظة

١٤- حمدي قوطة

١٥- حسني حافظ

١٦ - علي شعيب

١٧- طارق تهامي

١٨ - محمد فؤاد

١٩ - محمد البدري

٢٠- محمد مدينة

٢١ - سعيد ضيف الله

٢٢- أشرف على الدين

٢٣ - جمال شحاتة

٢٤ - إبراهيم الشريف

٢٥ - عيد هيكل

٢٦ - أحمد رائف

٢٧ - أنور بهادر

٢٨ - سفير نور

٢٩ - عمرو أبو اليزيد

٣٠ - محمد الميرغني

٣١ - عبد السلام الشيخ

٣٢ - نبيل عبد الله

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة