شريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةتركي آل الشيخ يكشف سر إعتذاره عن المداخلة مع شوبيرسيراميكا كليوباترا يفاوض الزمالك لضم محمد عوادخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك متوقععبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي..وموسيماني أعاد الروح للاعبينخبير لوائح: مركز التسوية استند على البند 43 فى لائحة الزمالكمرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالكشريف عبدالمنعم: سأشجع الزمالك أمام الرجاء المغربيأطفال يكتبون لأنفسهم .. كتاب "قلبى مليان بحكايات" لطفلين عمرهما 10 سنواتمسرح العرائس يقدم حفل "الكينج" بساقية الصاويرسالة محبة.. أقباط إسنا يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع العصائرحمادة هلال يستعد لطرح "طحن في طحن" الجمعة المقبلفي أقل من 3 دقائق.. خطوات استخراج شهادة الميلاد المميكنة يوم الإجازةرشا مهدى تشيد بدور أحمد مالك فى فيلم "حارس الذهب": قدم دوراً مميزاً4 طرق طبيعية لمحاربة الصداع النصفى.. انتبه للمحفزاتاطمن على نفسك.. هل توجد تحاليل لتشخيص جدرى الماء؟ألسنة اللهب التهمت كل شيء.. ماذا حدث في جحيم مخزن صفط اللبن؟لتركيب الفواصل المعدنية.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري بمدينة نصرالتاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندريةعبد الحليم قنديل يكشف سبب اعتراف القرضاوى بتدبير الإخوان محاولة اغتيال عبد الناصر

84 رحلة تنظمها «مصر للطيران» اليوم وغدا

   -  
مصر للطيران

تسير مصر للطيران ، اليوم وغدًا الأحد 84 رحلة جوية، منهم 38 رحلة جوية غدا الأحد بمعدل رحلة واحدة إلي تورنتو، بغداد، نادجمينا، الرياض، لندن، ميلانو، باريس، روما، ابوجا، فرانكفورت، امستردام، برلين، الدمام، الخرطوم، بيروت، الشارقة، واشنطن.
كما تنظم الشركة 3 رحلات جوية لكل من دبي وجدة ورحلتين لكل من ابوظبي واسطنبول، بالإضافة إلى 6 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، وطابا والأقصر، بجانب 5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5000 راكب.
من ناحية أخري، قامت الشركة اليوم السبت بتسيير 46 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أمستردام، أثينا، بروكسل، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، ميونيخ، ميلانو، برلين، فيينا، أديس أبابا، نيروبي، الخرطوم، الشارقة، تونس، بيروت، البحرين، أكرا، نيويورك، مدريد، أبوجا، بغداد بالإضافة الي 3 رحلات جوية إلى دبي، جدة، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، ورحلتين جويتين إلى كل من أبوظبي، اسطنبول، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5300 راكب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة