"بنطلون تريننج وألوان متعددة".. أغرب إطلالات النجوم في مهرجان الجونةستيفاني صليبا بنفس فستان رانيا يوسف.. أيهما أجمل؟حسام حسن يطلب رحيل أوكوي عن الإتحاد السكندريسموحة يترقب موقف ريان مع الأهلي تمهيداً لضمهميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوغي بفيروس كوروناريال مدريد يسعى لتمديد عقد راموسالهلال السعودي يؤجل صفقتين للميركاتو الشتويعبد الرؤوف: الحكم الكاميروني وراء خسارة بيراميدز للكونفيدراليةقبل مواجهة أهلي جدة.. غيابات بالجملة في صفوف النصروزير الرياضة يشيد بلاعبي بيراميدز رغم خسارة الكونفيدراليةتعرف على أولى ضحايا موسيمانى فى الأهلىمدير الشباب والرياضة بالقليوبية يوجه مسؤولى المخازن بجرد العهدةتغريم هنا شيحة ٣٧٥ ألف جنيه في اتهامها بـ«التهرب الضريبي»تاج الدين أمام الغرفة الأمريكية: مستعدون لمواجهة "موجة كورونا الثانية" | صورالبورصة تربح ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في الختاموزارة الداخلية تواصل ضرباتها ضد تجار السمومالنيابة الإدارية تستقبل وفدا رفيع المستوى للإشادة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبيالداخلية تعيد أكثر من 2 مليار جنيه لخزينة الدولةالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صور

تغريم نجلى السبكى 4 آلاف بعد رفض طلب رد المحكمة.. وأبو شقة ينسحب

-  
انسحب المستشار محمد بهاء ابو شقة، من الدفاع عن نجلى المنتج احمد السبكى، بعدما طلب محامى اخر عن المتهمين طلب رد هئية المحكمة، وذلك تقديرا لهئية المحكمة، حيث قضت محكمة الاستئناف برفض طلب الرد وتغريم المتهمين 4 آلاف جنيه. 

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى بمعاقبة  نجلى المنتج احمد السبكى، بالسجن المشدد 15 سنة   بتهمة حيازة مخدرات وتغريم كل منهم 50 الف جنيه ووضعهم تحت المراقبة لمدة 5 سنوات. 

وأنكر المتهمان أمام النيابة حيازتهما للمضبوطات، وقالا إنهما حضرا حفل زفاف في أحد الفنادق وفوجئا بضابط شرطة يستوقفانهما.

وكانت قوة من رجال الشرطة استوقفت نجلي المنتج الفنى  احمد السبكى في أحد الأكمنة أثناء عودتهما من حفل زفاف، وبتفتيش السيارة التى يستقلانها عثرت على عدة لفافات من مخدر الهيروين، وتم تحريز المضبوطات والتحفظ عليهما، وعرضهما على النيابة التي أمرت بإخلاء سبيلهما على ذمة القضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة