الليلة .. الفنان عمرو عبد الجليل في ضيافة رامي رضوان على dmcبرفقة خطيبها.. ديانا هشام تتألق فى أحدث ظهور لهامايوه وبطانة وفستان بـ سرة.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبإطلالة بسيطة.. منة فضالى تبهر متابعيها عبر إنستجرامبرفقة زوجها.. هند عبد الحليم تبهر متابعيها فى الجونةمركز سقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظاتالزراعة: أكثر من نصف مليار جنيه تمويل جديد لمشروع البتلوانفوجراف.. النشاط الأسبوعي لـ وزارة الزراعة.. أبرز اللقاءات والاجتماعاتضبط أكثر من 6 كيلو حشيش بحوزة عامل قبل ترويجها بسوهاجضبط عنصر إجرامي لإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدمياط"بعد اعتذاره عن الظهور مع شوبير" .. كهربا يوجه رسالة لتركي آل الشيخ10 أسباب تجعل البيض سلاحك السري لفقدان الوزنالتصوير بحي السكاكيني.. معلومات عن فيلم "ستاشر" الفائز بـ"السعفة الذهبية" بمهرجان كانإسلام إبراهيم لـ"مصراوي": سعيد بتواجدي في "الجونة السينمائي" لأول مرة.. و"200 متر" يجننفيديو.. الشرنوبي يعتذر لزوجته بسبب "أبلة فاهيتا": "اتحطيت في موقف وحش"زوجة عمرو سعد تهنئ مؤلف فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة "السعفة الذهبية"عمرو سلامة عن فوز فيلم "ستاشر" بالسعفة الذهبية من "كان": مبروك لمصرالليلة حفل ختام وعرض "الضربة الكبرى".. أبرز فعاليات "الجونة السينمائي" اليوم الجمعةطفل "ميكا" المشارك بـ"الجونة" لـ"مصراوي": لم أجد صعوبة في تجسيد دوريجمال سليمان لـ"مصراوي": "الجونة السينمائي" نجح في التحدي.. وأجواء "كورونا" كانت فظيعة

ضبط 8 أشخاص للتعدي على بائعين بسوق وإشعال النيران بفرشتهم بالعاشر من رمضان

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص "سماك، اثنين بائعي خضراوات لأحدهم معلومات جنائية مسجلة، لقيامهم بمنع (اثنين من بائعى الخضراوات) من الوقوف بأحد الأسواق بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ب محافظة الشرقية .
كشفت المعلومات قيام أحد أشخاص الطرف الأول بفك أحد العروق الخشبية الخاصة بفرش الخضراوات الخاصة بالطرف الثانى، وإلقائها بمنتصف الطريق المقابل للسوق وإشعال النيران بها وبإطار كاوتش، وقيام أحدهم بتصوير الواقعة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك ".
على الفور انتقلت قوات الشرطة لمحل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد النيران، وتم ضبط 8 أشخاص من بينهم 3 سيدات بحوزتهم (أسلحة نارية وبيضاء وكمية من الذخائر) لقيامهم بإشعال النيران بالطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة