مرتضى: أتفاءل بالنهائيات حين أواجه الأهليكم عدد الخطوات المناسبة للمشى يوميًا لفقدان الوزن؟محمود محيي الدين: غياب المعلومات الصحيحة يضيع فرصا اقتصادية كثيرةالجيل الأول من فرقة رضا يؤدون حركات استعراضية على الهواءمؤتمرات شعبية حاشدة في الغريب وكبريت بالسويس للقائمة الوطنيةالمحافظات تستعد للطقس السئ والسيول بـ إلغاء الإجازات ونشر المعداتمفاجأة.. سيدة الملابس السوداء «دفنت لحمة وطلاسم وطلعت وسيطة ساحر»محيي الدين: برامج الإصلاح تسهل التفاوض مع صندوق النقد للحصول على دعمهتحذير من كثرة استخدام المحمول.. هذا تأثيره السلبي على الأصابعمرتضى منصور: الزمالك يشكو كاف رسميا للمحكمة الرياضيةمرتضى منصور يعدد مكاسب الزمالك من تأجيل مباراة الرجاءمرتضى منصور مهاجماً فوزي: «عامل فيها بطل قومي»مرتضى منصور: أتفاءل بوجود الأهلي في النهائي ‏حسام عاشور يقترب من الانضمام لهذا الناديموعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلةجبروت امرأة.. استعانت بزوجها فى سرقة أموال والدتها وحرمتها من رؤية أحفادها215 مرشحا يتنافسون على 30 مقعدا بانتخابات مجلس النواب بالمنيا.. إنفوجرافعاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور)ترميم أضرحة ومساجد آل البيت بالقاهرة لتنفيذ مسار سياحىانطلاق مارثون تصويت المصريين بالداخل غدا فى المرحلة الأولى من انتخاب البرلمان

ضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين بالمنيا

-  
أقراص مخدرة - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام وقوات الأمن المركزى و مديرية أمن المنيا من ضبط سيارة بدائرة مركز شرطة ملوى، عثر بداخلها على مخبأ سرى به (طبنجة – من الطلقات – 49 ألف قرص مخدر لعقار التامول – 2 لوحة معدنية – مبلغ مالى – 3 هاتف محمول) بحوزة شخصين، عامل، مزارع، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان ب محافظة أسيوط .
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة