بائع الفريسكا فى أول يوم دراسة بطب الإسكندرية: عينى دمعت لما دخلت الكلية (صور)تعرف على أعمال تطوير مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بالفيومضبط 4 مخابز تصرفت بالبيع فى 30 طن دقيق مدعم بالإسماعيليةحقيقة دور مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الممتازعماد متعب يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده: عشرة العمرالبنك الأهلي يستقر على ملعب اتحاد الشرطة في الممتازفي الإسماعيلي.. أبواليزيد يجري جراحة في الركبة.. وتأكد غيابه عن مواجهة الزمالكأول رد من باتشيكو بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بأبطال إفريقياعلي معلول خارج تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الودادنجم الزمالك السابق: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربي ضدناتأسيس شركة مساهمة لنادي غزل المحلة تمهيدا لطرح أسهمه في البورصةمحمد صلاح يتألق في أحدث ظهور له من داخل حمام سباحةبشرى سارة لجماهير الأحمر.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال إفريقياعبد الدايم: دعم ورعاية المواهب الواعدة يأتى على أولويات استراتيجية وزارة الثقافةزاهي حواس يلقي محاضرة عن آخر الاكتشافات الأثرية بروماإصابة ملحق بالسفارة الفرنسية في حادث على طريق العلمين الصحراوينادي غزل المحلة يستقر على تأسيس شركة مساهمة وطرح الأسهم في البورصةعصام مرعي : الكاف تواطؤ مع الرجاء المغربي ضد الزمالكحسام حسن : هناك مدربين يخشون تدريب الأندية الجماهيريةوليد صلاح الدين ينتقد أداء المقاولون أمام الاتحاد بكأس مصر

قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجون المنيا ووادي النطرون | صور

-  
الكشف الطبى على نزلاء سجون المنيا ووادى النطرون

وجه قطاع السجون قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى منطقتى سجون المنيا ووادى النطرون، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وتقديم الرعاية الطبية لهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.
وتوالي وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.


الكشف الطبى على نزلاء سجون المنيا ووادى النطرون
الكشف الطبى على نزلاء سجون المنيا ووادى النطرون
الكشف الطبى على نزلاء سجون المنيا ووادى النطرون
الكشف الطبى على نزلاء سجون المنيا ووادى النطرون
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة