10 أسباب تجعل البيض سلاحك السري لفقدان الوزنالتصوير بحي السكاكيني.. معلومات عن فيلم "ستاشر" الفائز بـ"السعفة الذهبية" بمهرجان كانإسلام إبراهيم لـ"مصراوي": سعيد بتواجدي في "الجونة السينمائي" لأول مرة.. و"200 متر" يجننفيديو.. الشرنوبي يعتذر لزوجته بسبب "أبلة فاهيتا": "اتحطيت في موقف وحش"زوجة عمرو سعد تهنئ مؤلف فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة "السعفة الذهبية"عمرو سلامة عن فوز فيلم "ستاشر" بالسعفة الذهبية من "كان": مبروك لمصرالليلة حفل ختام وعرض "الضربة الكبرى".. أبرز فعاليات "الجونة السينمائي" اليوم الجمعةطفل "ميكا" المشارك بـ"الجونة" لـ"مصراوي": لم أجد صعوبة في تجسيد دوريجمال سليمان لـ"مصراوي": "الجونة السينمائي" نجح في التحدي.. وأجواء "كورونا" كانت فظيعةالأحد المقبل.. نادية مصطفى تُحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيةإليسا تحتفل بعيد ميلادها رفقة محمد حماقي وأصالة (صور)لهذا السبب.. الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال الألمانية يتخلى عن مهام منصبهأودي الألمانية تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من 2020أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. والجرام يخسر 11 جنيها خلال يومينوزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلةواشنطن توافق على تسليم اليابان امربكيين يشتبه بأنهما ساعدا كارلوس غصن على الهربالخارجية الروسية: وقف واشنطن التعاون مع روسيا في مكافحة الإرهاب يضر بهاباكستان تسجل أكثر من ألف إصابة جديدة بكوروناشكرى يبحث مع نائب وزير خارجية روسيا العلاقات الثنائيةالقبض على رجل على خلفية الهجوم على كنيسة في نيس

الرى تعلن إزالة 100 مخالفة على المصارف الزراعية خلال أسبوع

   -  

أكد المهندس عاشور عبد الكريم رئيس الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف التابعة لوزارة الرى، أن عدد المخالفات التى تم ازالتها على المصارف الزراعية منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل فى يناير 2015 بلغ 77 الف و728 مخالفة .

أضاف عبد الكريم أن الهيئة قامت خلال الأسبوع الماضى بإزالة 100 مخالفة على المصارف الزراعية فى نطاق الوجهين البحرى و القبلى .

أوضح عبد الكريم أنه تم ازالة ( 92) مخالفة بإقليم شرق الدلتا بزمام محافظات (الشرقية 29 ) إزالة والدقهلية ( 60 ) إزالة – القليوبية بعدد (3 ) إزالة)، بالإضافة إلى 8 ازالات فى إقليم مصر العليا بزمام محافظة أسيوط 8 إزالات.

يشار إلى أن الإزالات تنوعت ما بين مبانى خرسانية أو مبانى بالطوب الأحمر أو أسوار أو تشوينات أو زراعة جسور المصارف أو ردم بالجسور أو قطع جسور المصارف وتوصيل مواسير لصرف المخلفات، وتستمر أعمال الإزالات فى تنسيق تام فى ضوء برنامج الإزالات الذى تم إعداده بالمشاركة مع قوات الأمن وجهات إنفاذ القانون.

وتواصل وزارة الرى بكافة أجهزتها تنفيذ كافة الإزالات ، بعزم لا يلين ، والتصدى لجميع أشكال التعديات فى مهدها على نهر النيل وشبكة الترع والمصارف، وتؤكد الوزارة مضيها قدماً فى تنفيذ كافة الإزالات وبالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة وعلى رأسها وزارة الداخلية متمثلة فى شرطة البيئة والمسطحات المائية وأجهزة المحافظات متمثلة فى الوحدات المحلية للحفاظ منافع الرى والصرف من التعديات والتصدى لها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على نهر النيل وفرعيه وشبكة الترع والمصارف من التعديات والتلوث .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة