من أصول مصرية.. ميسرة مقلد يحصل على لقب شخصية العام بالنمسا.. صورالصحة توضح أعراض الإصابة بالأنفلونزاصاحبة فيديو أم العريس.. كانت لحظة عفوية ومش زعلانة من اللي هاجمونياليابان تخترع حمامات عامة بألوان شفافة للنساء والرجال فى الشوارع .. فيديوغدا ..الصالون الثقافي بالفيوم يقدم أمسية بعنوان ليلة الشعربوتين: روسيا منفتحة على تأجيل خطة زيادة إنتاج تحالف أوبك بلس المقررةإزالة مياه الأمطار المتراكمة بشوارع مدينة بلطيم والمصيف بكفرالشيخعمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمامSinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب100 رواية مصرية.. "الواجهة" كيف يعيش الإنسان فى عالم بلا مبادئخرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصرمحافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناءأحمد المسلمانى يؤكد قوة تأثير الدين فى الانتخابات الأمريكيةالمتحدث باسم نادى الرجاء: وزارة الصحة هى التى منعت الفريق من السفر للقاهرةإنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخب

صرف المساعدات للمستفيدين من تكافل وكرامة المتخلفين عن المواعيد المحددة

   -  
تواصل وزارة التضامن الاجتماعى صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة عن شهر سبتمبر الجارى، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المحددة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

‎كانت  وزارة التضامن الاجتماعى قد بدأت الثلاثاء الماضى، صرف مساعدات برنامج كرامة عن شهر سبتمبر الجارى، للمستفيدين من البرنامج، ويبلغ عددهم حوالى مليون و240 ألف فرد.

‎يذكر أن وزيرة التضامن كانت قد شكلت غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري، لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة، كما اعتمدت خطة الصرف للمستفيدين لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمواجهة ڤيروس كورونا.

‎وأكدت الوزيرة أن غرفة العمليات ستتواصل على مدار الساعة مع كافة المحافظات ومكاتب البريد وبالتنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي، لمتابعة سير عملية الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم.

‎جدير بالذكر أن عدد الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة حوالي 3 ملايين أسرة بما يشمل حوالى 12 مليون فرد، ويبلغ إجمالي الدعم المنصرف هذا الشهر حوالي مليار و518 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة