احذر.. هذا النوع من المشروبات هو الأكثر سمية في محلات البقالة«الصلح خير».. نهاية أزمة باسم سمرة وعمر كمال (فيديو)6 طرق للوقاية من هشاشة العظام فى الاحتفال بيومها العالمىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنين

الصور الأولى لداليا إبراهيم بالحجاب بعد اعتزالها الفن

-  

كتبت- بهيرة فودة:

ظهرت الفنانة داليا إبراهيم مرة أخرى، وعادت للتواصل مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وذلك منذ اعتزالها الفن في يونيو الماضي.

نشرت داليا صورتين لها، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، ظهرت فيها مرتدية "الحجاب".

كانت الفنانة داليا إبراهيم، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، اعتزالها الفن، وكتبت: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل، و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة، و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج وشكرا".

الفنانة داليا إبراهيم من مواليد 1974، لها عدد من الأعمال أبرزها "الست أصيلة"، "الليل وآخره"، "كناريا وشركاه"، "هارمونيكا"، "القتل اللذيذ"، "الحسن البصري"، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر مشاركاتها الفنية عام 2016، في مسلسل "جراب حواء"، وهو من بطولة عبير صبري، نورهان، تهاني راشد، راندا البحيري، مي كساب، مروة عبدالمنعم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة