محمود عبد المغنى ضيف شرف هنا الزاهد فى "حلوة الدنيا سكر"حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورجامعة القاهرة تنظم قافلتين شاملتين لقرى محافظة الجيزة مجانامبادرة "الكرنك بخير" تحتفل بمولد النبى برحلات للأيتام وتوزيع الحلوىزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهمًا بـ"خلية دمياط الإرهابية" للحكماعرف مصير صاحب أكاديمية وهمية بالجيزة يمنح الدراسين شهادات مزورةانتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.. النشرة المرورية"التخطيط" تدعم "النقل" بمليار جنيه لاستكمال مشروع تطوير الطريق الدائريمصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةتوقف بناؤه في 2011 واستكمله السيسي.. متحف شرم الشيخ يفتح أبوابه اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينظهور سلالة جديدة من فيروس كوروناأخبار الرياضة.. جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. الأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليالأهلي يواجه طلائع الجيش في ليلة احتفالية الدوري ووداع فتحيمانشستر سيتي في ضيافة شيفيلد بـ الدوري الإنجليزيصور.. الأنبا بولا يتفقد إنشاءات كنيسة "ميخائيل" بطنطاقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةالمنشآت التعليمية بالقاهرة الأكبر في إصابات كورونا بـ19 حالةفتح باب الاشتراك بمشروع علاج المهندسين وأسرهم اليوم حتى 28 فبرايرعاجل.. الرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات الهامة

عقد القمة السنوية للاستثمار السياحي ITIC هذا العام افتراضيا بسبب كورونا

-  
بعد قرار إلغاء فعاليات بورصة لندن السياحية، والتى كان من المقرر أن تنعقد فى نوفمبر المقبل، قررت إدارة البورصة عقد القمة السنوية للاستثمار السياحي ITIC، التي تعقد على هامش سوق السفر العالمي افتراضيا، خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2020، وذلك بسبب استمرار قيود السفر العالمية وقواعد الحجر الصحي المفروضة، والإغلاق المحلي في جميع أنحاء أوروبا.

وقال دكتور سعيد البطوطى مستشار منظمة السياحة العالمية، أن القمة تهدف هذا العام إلى مناقشة موضوع "الاستثمار والتمويل وإعادة بناء صناعة السفر والسياحة"، وسيضم الحدث الافتراضي لوحة وزارية للاستثمار، وقمة استثمار افتراضية رفيعة المستوى، ومعرض افتراضي وجلسات تواصل سريع لتقديم الوجهات وأصحاب المشاريع السياحية والعارضين، فرصة فريدة لمناقشة الشراكات والتواصل مع المستثمرين على مستوى العالم.

وسيرأس القمة الدكتور طالب الرفاعي رئيس مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصال والأمين العام السابق لمنظمة السياحة العالمية، والذي يقول: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع WTM في هذا الحدث المهم للغاية وفي هذه الأوقات الصعبة، يعد النهوض بالاقتصاد أمرًا ضروريًا، ويمكن أن يكون الاستثمار في السياحة عاملاً رئيسيًا لإعادة بناء الصناعة ".

وسيركز هذا الحدث الافتراضي على استعادة الروابط التجارية وتطويرها بين الوجهات وأصحاب المشاريع السياحية والمستثمرين، والاستعداد لاستعادة السوق في فترة ما بعد COVID.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة