القليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناكبناء منظومة تقاضي موحدة.. 4 معلومات عن مبادرة "العدالة الرقمية"محافظ القليوبية يناقش استعدادات انتخابات مجلس النواب

صاحب المركز الثاني بمسابقة نادي قصة الأطفال يتمنى استكمال مشوار الطهطاوي

   -  
قال عبد الرحمن ماهر الطفل الفائز بالمركز الثاني في مسابقة نادي قصة الأطفال بالصين، إنه بكى بعدما حقق هذا الإنجاز، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع تحقيقه بسبب شراسة المنافسة بين 30 دولة حول العالم. 


وأضاف خلال تصريحات عبر تطبيق "زوم"، مع الإعلامي حسام الدين السيد مقدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e، أنه ارتدى أزياء صعيدية أثناء تصوير مقطع الفيديو الذي فاز من خلاله بالمركز الثاني لنشر الوعي في الصعيد بخصوص فيروس كورونا المستجد. 

وتابع: "كنت أريد توعية الناس بأهمية عدم اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم الاستهتار في التعامل مع فيروس كورونا والحرص على استخدام الكمامات".

وأردف، أنه يكتب قصصًا ثقافية عن المجتمع المصري، مقترحًا بأن يقرأ الأطفال كتابين في العطلة الصيفية على أن يتناقش المعلمين معهم حولهما، ولافتًا إلى أنه يحب القراءة والتمثيل. 
وواصل: "أقرأ لطه حسين ورفاعة الطهطاوي ونجيب محفوظ، فقد كانوا يمثلون مصر ويحصلون على الجوائز، وعندما مثلت مصر في المسابقة شعرت بإحساس لا أستطيع وصفه، وأتمنى استكمال مشوار رفاعة الطهطاوي رائد النهضة الحديثة في مصر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة