اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونامدير هيئة استاد القاهرة: تطوير الصالة المغطاة يسير بشكل جيدالهجرة تكشف تفاصيل مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النوابدخلت الطب بسبب مجموعي.. نبيل فاروق: مُدرسة الألعاب اكتشفت موهبتي.. فيديوناصر الاجتماعي: تحقيق نمو كبير في أرباح البنك خلال السنة المالية الماضيةغادة والي: ولاية لمكتب الأمم المتحدة لتفكيك جماعات الجريمة المنظمة لغش الأدويةمحافظ بني سويف يناقش الموقف الخدمي لــ15 مجلس قرويبعد أيام من إجبارها على خلع الشباك.. «معلمي المنصورة» تطالب المحافظة بالاعتذارهالة صدقي تشارك جمهورها بصورة من مرحلة الطفولةفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرفي ذكرى ميلاد فايدة كامل.. تعرف على صاحبة نشيد الوطن الأكبرناسا تعلن إتمام مهمة جمع عينة من كويكب بينوأمطار غزيرة ورعدية .. بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة اليوممعرض "تراثنا" إحياء للصناعات والحرف.. فيديومحافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفين

أرقام في الجول - كيف عانى هجوم الزمالك في غياب عناصره الأساسية

   -  
حسام أشرف - إبراهيم القاضي - الزمالك - أسوان
لم يكن أمام طارق يحيى المدرب المؤقت للزمالك حلا إلا الدفع بعناصره الشابة لتعويض قائمة طويلة من الغيابات أبرزها في الشق الهجومي للفريق والذي عانى أمام أسوان يوم الجمعة.

في غياب أشرف بنشرقي المصاب ومحمد أوناجم الموقوف زاد الطين بلة بتعرض أحمد سيد "زيزو" للإصابة قبل دقائق من انطلاق المباراة التي اقتنصها رجال أحمد عبد المنعم "كشري" بهدف في ملعب القاهرة.

اختار يحيى الدفع بأسامة فيصل وحسام أشرف ومصطفى فتحي خلف المهاجم الأول للفريق، مصطفى محمد.

لكن الزمالك كان يلعب بلا جناحين تقريبا، على الأقل في الصعيد الهجومي، بسبب ضعف إنتاج الثنائي الشاب الواعد أسامة فيصل وحسام أشرف.

شغل فيصل مركز الجناح الأيمن لأول مرة، بعدما شارك من قبل في مركز المهاجم، بينما لعب أشرف في مركز الجناح الأيسر.

لم يكن للثنائي أي إضافة هجومية في المباراة، فكلاهما لم يسدد على المرمى ولا مرة، وأرسل تمريرة عرضية وحيدة كانت لأشرف في الدقيقة 12 من الجهة اليمنى، ولم يحاول المراوغة ولو لمرة وحيدة.

إضافة إلى أن معظم التمريرات الصحيحة كانت للخلف.

*تمريرات حسام أشرف - 5 صحيحة من إجمالي 12

*تمريرات أسامة فيصل - 14 صحيحة من إجمالي 17

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة