الرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنينأحمد عكاشة يقدم 4 نصائح لتجنب القلق والخوف من كوروناالسيسي يقرر إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهررواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة التاسعة)"التعايش مع كورونا".. ندوة في جامعة عين شمس بحضور مستشار الرئيستواضروس يكشف التعاون الوثيق بين الأزهر والكنيسة: الشعب المصري مُتدينتكريم الفنان محمد صبحي في حفل تخرج طلاب جامعة أسلسكا الدوليةتقدم خالد عبدالمنعم وعبد الله علي بلجان 73 و74 القباحي في الأقصراليوم.. "مصر للطيران" تسير 37 رحلة دولية تقل 3800 راكباليوم.. تعطيل الدراسة بلجان مدارس البحر الأحمر لإجراء التعقيم

اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلي بلقب الدوري الـ42

   -  
هشام حطب - صورة أرشيفية

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، النادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضاءه وجماهيره بالتتويج بلقب الدوري رقم 42 في تاريخه، مؤكدًا أن الفوز بالبطولة جاء عن جدارة واستحقاق بعدما كان الفريق صاحب النفس الطويل في المباريات حتى حقق اللقب.

وأضاف: «يعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن دعمه للقطبين الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للوصول للنهائي الإفريقي، حتي يكون النهائي مصريًا خالصًا، والتوفيق لفريق بيراميدز في مباراة نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في تجربة مهمة للفريق».

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن نجاح الأندية الثلاثة في بطولات الأندية الإفريقية يمثل تأكيدا على تفوق الكرة المصرية على المستوى الإفريقي/ والذي يؤكد ريادة الرياضة المصرية وتفوقها في ظل رعاية ودعم القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يمنح للرياضة المصرية اهتمامًا كبيرًا ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال السنوات الأخيرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة