"حياة كريمة" و"صناع الخير" تجريان 59 جراحة عيون بسوهاجمرشحو "مستقبل وطن": نحن ظهركم في البرلمان ونسعى لتحويل الشروق للأفضلمؤسسة شباب القادة: نساعد المشروعات الإبداعية ونوفر التمويل اللازمجدة أنس: زوجها كان لا يضربها إلا عريانة حتى يستحي الجيران من إنقاذهاالسفيرة إيناس مكاوي: مفيش تاريخ لمسرح العرائس قبل سيد مكاويمستقبل وطن بمدينة نصر يكرم الأوائل ومحاربي السرطانوزيرة الصناعة: الرئيس طلب إقامة معرض كبير للمنتجات الحرفية بشكل مشرفشوقي: الوزارة قدمت أكبر قدر من الخدمات التعليمية في تاريخ مصرمينا عاطف يّبتهل "مولاي" عالهواء: متضامن مع المسلمين ضد الإساءة للرسولرانيا يوسف تنشر إطلالتها في مهرجان الجونة.. والجمهور: كله ده وبتصومي؟نجم الأهلي السابق: سأشجع الزمالك أمام الرجاء فى دوري أبطال أفريقياشريف عبد المنعم: هناك من يحرّض رمضان صبحي.. ولم أحسم خوض انتخابات الأهليميدو: مستوى أبو جبل فاجأني وتطور أداؤه رغم رجوع جنشبرشلونة يفوز على يوفنتوس 2-0.. وبطل المجر يتعادل 2-2 مع دينامو كييفإجراء قرعة الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعةمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروباعلي غزال: الأزمات المادية وراء رغبتي في العودة إلى مصرخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك كان متوقعا لهذا السببخبير: مركز التسوية استند إلى البند 43 في بطلان لائحة الزمالكدوري أبطال أوروبا.. إشبيلية يفوز على رين.. وبروسيا دورتموند يفوز على زينيت

الكيك بوكسيج يكشف عن عناصر منتخب فراعنة الكبار

   -  
الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، تشكيل منتخب الكبار لمرحلة العموم بعدد 41 لاعب في مختلف الأوزان وذلك بعد إجراء تجارب التصفيات لمنتخب الفراعنة التي أقيمت في المدرسة العسكرية بالهايكستب.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن التصفيات شهدت منافسات شرسة أسفرت في النهاية على اختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب الوطني للعبة في البطولات الدولية المقبلة.

وأضاف أن المنتخب سيشهد تدريبات مكثفة على مدار الفترة المقبلة حتى يتم تجهيز كافة العناصر بشكل الأمثل، كما أن اختبارات المنتخب تمت وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة من خلال المحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي وعدم السماح سوى للاعبين حضور التصفيات من أجل تقليل الكثافة.

وضمت أسماء اللاعبين ضمن أسلوب «k1» محمد خميس في وزن 51 كجم، وفي وزن 57 كجم تم اختيار الثنائي محمد عبدالقادر ومحمد صابر، وفي وزن 60 كجم تم اختيار ثلاثة لاعبين محمد إبراهيم وكريم إبراهيم وعمر جمال، وفي وزن 63.5 كجم تم اختيار مصطفى محمد ومحمد خالد، وفي وزن 67 كجم تم اختيار أحمد الأمين وعبدالرحمن فتحي، وفي وزن 71 كجم تم اختيار أحمد مسعود وفي وزن 86 كجم تم اختيار الثنائي عمرو سعد ومحمد حسن وفي وزن 91 كجم تم اختيار عبدالرحمن السيد وإسلام عبدالبر.

وكشف الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أنه ضمن أسلوب «لوكيك» تم اختيار محمد السيد وكريم السعداوي في وزن 54 كجم وفي وزن 63.5 كجم تم اختيار محمد خالد وفي وزن 67 كجم تم اختيار الثنائي محمد عبدالباسط وأحمد محمد، وفي وزن 76 تم اختيار الثلاثي إسلام عمران ونصر محمد ومحمود يسري، وفي وزن 81 كجم تم اختيار محمد جابر، والثنائي إسلام إبراهيم ومحمد سعيد في وزن 86 كجم، وفي وزن فوق الـ 91 كجم تم اختيار محمد أشرف محمد، ومحمد أشرف يوسف.

وفي أسلوب «فول كونتاكت» تم اختيار عبدالله محمود حسن ومحمد جلال الدين في وزن 63.5 كجم والثنائي سامح محمود وأحمد خليل في وزن 67 كجم والثنائي محمود إبراهيم وسعد جمال في وزن 76 كجم وفي وزن 81 كجم تم اختيار أحمد ممدوح السيد، والثنائي محمد عيد وعمر مؤنس في وزن 86 كجم، وفي وزن 91 كجم تم اختيار محمد عبدالعاطي، وفي الميزان الأخير فوق الـ 91 كجم تم اختيار اللاعبان أحمد عبدالرازق، ومحمد عبدالله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة