مرشحو النواب يلجأون للأفراح والجنائز للدعاية والحشد في المرحلة الثانيةالرياضة تكشف عن أرباح استثمارات في مراكز الشباب: بالمليارات5 طرق للتواصل.. الإسكان تطلق حملة لشرح إجراءات حجز وحدات محدودي ومتوسطي الدخل"الصحة": الفئات العمرية الأكثر تأثرا بكورونا من 46 إلى 65 سنةعلقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية وتسليمه للشرطةوفاة مدير التصوير عبد الرحمن الليثينسرين طافش لـ"الوطن":"عشقت فتة الكوارع من المصريين"وزير القوى العاملة يكرم طالبين من ذوي الهمم بجامعة كفر الشيخعمرو سلامة يكشف أسماء حلقات "ما وراء الطبيعة" قبل عرضهصارع الجوع 9 أيام حتى الموت.. "الوطن" في منزل الرضيع أنس ضحية عناد والديه (فيديو)تعرف على مشروعات الرصف الجديدة فى مبادرة "حياة كريمة" فى أسيوط .. صوررفع 338 حالة إشغال مخالفة وغلق وتشميع 2 مقهى بدمنهور فى البحيرةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهممأوقاف المنيا تهدى المحافظة سلسلة من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةمحافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة .. صورتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بمناطق وسط سيناء ..صورقارئة تناشد بتسليمها فيزا تكافل وكرامة بمركز الشهداء منوفية.. والتضامن تردإقبال كبير على المراكز التكنولوجية للتصالح فى مخالفات البناء بالغربية.. صورمحافظ أسيوط يكشف تفاصيل مواجهة فيروس كورونا فى المدارس والمستشفياتمحافظ مطروح يتفقد مدرسة الشهيد الروينى لذوى الاحتياجات الخاصة .. صور

أستراليا: اعتقال 16 شخصا خلال احتجاج مناهض لقيود كورونا في ملبورن

   -  
الشرطة في ملبورن

كانبرا - أ ش أ

اعتقلت شرطة ولاية فكتوريا الأسترالية 16 شخصا خلال احتجاج مناهض لقيود الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا في منطقة إلسترنويك بمدينة ملبورن عاصمة الولاية.

وقالت شرطة فيكتوريا - في بيان نقلته صحيفة "ذي أستراليان" المحلية في نسختها الإلكترونية - إن غالبية الاعتقالات كانت لخرق توجيهات كبير مسؤولي الصحة في الولاية والمرتبطة بالوقاية من فيروس كورونا، نشعر بالإحباط لأن هؤلاء الناس يواصلون تعريض حياة المواطنين للخطر، ونعلم أن غالبية أفراد المجتمع يفعلون الشيء الصحيح، لكن لن يتم التسامح مع سلوك هؤلاء الذين يتجاهلون التوجيهات بشكل صارخ".

سجلت الولاية، التي تعد بؤرة تفشي الفيروس في أستراليا، 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت في أقل حصيلة يومية تشهدها منذ 24 يونيو، كما سجلت 7 حالات وفاة مرتبطة بكوفيد - 19.

وسجلت ولاية نيوساوث ويلز المجاورة ثلاث إصابات جديدة، لترتفع حصيلة الإصابات المؤكدة في أستراليا حتى الآن إلى 26 ألفا و885 إصابة، منها 1180 حالة نشطة، فيما بلغت حصيلة الوفيات 844 حالة.

يذكر أنه في يوليو الماضي أعادت السلطات فرض قيود الإغلاق في ولاية فيكتوريا، ثاني كبرى ولايات أستراليا من حيث الكثافة السكانية، إثر ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقرر رئيس وزراء الولاية داني يل أندروز تخفيف القيود اعتبارا من الخميس الماضي إثر تراجع معدلات الإصابة، لكنه استثنى مدينة ملبورن من هذا التخفيف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة