صور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونةالتحريات: خلافات جيرة وراء قتل مسجل خطر شقيقين فى الشرابيةانتقال المعمل الجنائى لمعاينة حريق بمعهد أزهرى فى صقر قريشالنيابة الإدارية تحيل 15 مسئولا بـ"السياحة والمالية والهجرة" بتهمة إهدار 25 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومديرة المديرية وأخرى للمحاكمة التأديبيةحبس تشكيل عصابى انتحل صفة أفراد شرطة لسرقة متعلقات المواطنين بالسلامبلاغ يتهم مسنا بالتعدى على طفلة وهتك عرضها بقرية فى الشرقيةضبط متهم استولى على 10ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفهم فى تجارة الأدويةمصرع شاب غرقا أثناء محاولته إنقاذ كلب من البحر الصغير بالدقهليةحجز سائق توك توك تعدى بالضرب على زميله بسبب أولوية المرور بحلوانتجديد حبس شاب قتل مسنا بسبب خلافات أسرية فى الزيتونخبير بحري: "القرش" لا يستسيغ لحم الإنسان ويلفظهكمامة بوجوه ضاحكة.. أحدث أساليب الدعاية الانتخابيةرئيس المعاهد الأزهرية: لا خسائر بشرية في حريق معهد صقر قريشمهاجم الجونة محور صراع الأهلي والزمالك خلال الانتقالات المقبلةصدمة فى الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربياليوم الكشف الطبي لحكام الدرجة الأولى بالقاهرة والإسكندرية«كهربا» يكشف عن أمنيته الخاصة فى نهائى بطولة إفريقيامنتخب الشباب يستأنف تدريباته عصر اليومالأهلى يدرس الدخول فى معسكر مبكر استعدادا لنهائى إفريقيا

مجلس النواب الأمريكي يطالب بحماية النساء الأفغانيات

   -  
مجلس النواب الأمريكي

كابول - أ ش أ

أرسلت لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي خطابا للرئيس الأفغاني أشرف عبد الغني تعبر فيه عن مخاوفها بشأن سلامة النساء الأفغانيات.

وجاء في الخطاب الموجه للرئيس الأفغاني ورئيس المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية في أفغانستان عبد الله عبد الله –والذي نقلته وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية اليوم السبت- أن العنف الموجه ضد النساء الأفغانيات البارزات والأمهات والبنات والأخوات لا يزال متواصلا وأنه لا بد من إيقاف هذه الوحشية.

وذكر الخطاب أيضا أن تواجد النساء في فريق مفاوضات الحكومة الأفغانية في محادثات السلام هو أمرا إيجابيا، ولكن يجب أيضا الاعتراف بأن المرأة يمكنها أن تلعب دورا هاما في مستقبل أفغانستان.

يذكر أن السفارة الأمريكية في كابول كانت قد أصدرت تحذيرا في 17 سبتمبر الجاري، تقول فيه إن الجماعات المسلحة تخطط لضرب "مجموعة متنوعة من الأهداف النسائية" في أفغانستان. بحسب ما ذكرت تقارير .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة