أمسية شعرية لـ"أمير الشعراء" في دار "روائع للثقافة والنشر".. اليوم"ظهرت عليه أعراض البرد فقط".. إصابة وزير الصحة الألماني بكورونافرنسا تحثّ لبنان على الإسراع في تشكيل حكومة: كلما تأخرنا غرق المركبالاتحاد الأوروبي: رفع السودان من قائمة الإرهاب يعزز اندماجه في المجتمع الدوليالآلاف يتظاهرون في جميع أنحاء كولومبيا ضد القتل والفقر"غضب ضد الحكومة" و"حرق علم إسرائيل".. ماذا يحدث في السودان؟ (فيديو وصور)وفاة متطوع بالبرازيل بعد حقنه بلقاح كورونا تحت التجربةالسعودية تؤكد انطلاقها في رحلة إصلاحية لتمكين المرأة«الأعلى للجامعات» والتعليم العالي بجنوب السودان يبحثان زيادة منح البكالوريوس والدراسات العليا | صوروزيرة الصحة تشدد على استمرار اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية مع بداية فصل الشتاءالبابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية تحت عنوان "ثقافة التبرع"إنتاج الماء من الهواء.. طريقة مبتكرة لتحقيق الأمن المائي على طاولة مناقشات أسبوع القاهرة للمياه"المجلس القومي للطفولة والأمومة" يوقف زواج طفلين بعين شمسمعركة غير متكافئة بين بطة ونمر فى بركة مياه صغيرة .. اعرف القصةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالفنان مدحت صالح يطالب بإعادة طباعة وتدريس كتب التربية الاجتماعية"Ma Rainey's Black Bottom"أخر أفلام بوسمان وفيولا ديفيس والنجمة:متشوقة للعرضرغدة تطالب بإعادة برامج الحيوانات لتوعية المواطن بالتعامل معهاشيكالاستيك.. كليب جديد يجمع حسن أبو الروس مع المدفعجية وأمير عيدسوزان ساراندون: المغنية "شير" سرقت دوري في فيلم The Witches of Eastwick

القوات العراقية تهاجم معقلاً لداعش بدعم من طيران التحالف الدولي

   -  
القوات العراقية

تكريت(العراق) - (د ب أ):

بدأت قوات عراقية مشتركة يتقدمها جهاز مكافحة الإرهاب بإسناد من طيران التحالف الدولي اليوم السبت، هجوما على أحد أهم معاقل عناصر تنظيم داعش شمال تكريت (170كم شمال بغداد).

وقال العقيد محمد خليل البازي من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين إن"القوات المشتركة شرعت صباح اليوم بهجوم على منطقة زور جزيرة گنعوص في قضاء الشرقاط -110كم شمالي تكريت- مركز محافظة صلاح الدين والذي يعد أحد أهم معاقل عناصر داعش في المحافظة".

وأضاف أن" الهجوم بدأ بقصف جوي من طائرات التحالف الدولي والمروحيات العراقية، وأن سحب الدخان المنبعث من الأماكن المقصوفة غطت سماء المنطقة".

وأوضح أن" القوات المشتركة شرعت بالتوغل بحذر في المنطقة بعد تفجير عدد من العبوات الناسفة التي زرعها عناصر داعش عند مداخل المنطقة".

وتعد منطقة زور گنعوص، وهي مجموعة جزر في نهر دجلة تغطيها نباتات كثيفة ، من المعاقل المهمة في شمالي محافظة صلاح الدين ينطلق منها المسلحون لتنفيذ عمليات في المحيط القريب وتحتوي على طرق وعرة تربطها بمنطقة الجزيرة الغربية المؤدية إلى الحدود السورية العراقية.

كانت القوات العراقية قد دخلت مرارا إلى المنطقة لكنها لم تبق فيها بسبب صعوبة مسكها من قبل القوات الأمنية لوعورتها وكثافة غطائها النباتي الذي يسهل شن عمليات استنزاف فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة