انتهت في إنجلترا – أستون فيلا (0)-(3) ليدز يونايتد.. الهزيمة الأولى لرفقاء تريزيجيهمن قهر ليفربول بسباعية يخسر الآن بثلاثية.. ليدز يوقف قطار أستون فيلاإدارة فوه التعليمية بكفر الشيخ تنفى شائعة انتشار كورونا بين معلمى مدرسةمسلمون وأقباط يوزعون حلوى المولد على دور الأيتام والأهالى بالزقازيق.. صورأمطار شمال كفر الشيخ وسيارات المحافظة تنتشر فى الشوارع لشفط المياه.. صوربورصة قطر تخسر 7.6 مليار ريال خلال أسبوع..ومؤشرها الرئيسي يتراجع 0.41%المستثمرون العرب يسجلون صافى شراء بالبورصة المصرية بـ 76.9 مليون جنيهخبير مصرفى: المدفوعات الإلكترونية لها مميزات لصاحب الخدمةبمشاركة تريزيجيه .. أستون فيلا يخسر أمام ليدز بثلاثية في الدوري الإنجليزيخاص| سبب خروج محمد الشناوي من مواجهة الأهلي والوداد المغربيأحمد حسن: الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بجدارة واستحقاقبعد الفوز على الوداد بخماسية.. الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية في دوري أبطال إفريقيافالنسيا يخسر من إيلتشي 2-1 في الدوري الإسبانيملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فيديوأول قرار من محمود الخطيب بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامحمد ناجي جدو يهنئ الأهلي بتأهله لنهائي دوري أبطال أفريقياشتوتجارت يتعادل مع كولن في البوندسليجا.. وأنجيه يفوز على رين بـ الدوري الفرنسيإنجازات وانكسارات.. مشوار حافل لـ الأهلي في طريق الوصول للنجمة التاسعةالأهلي يتقدم على الوداد بهدف مروان محسن20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مروان

جامعة القاهرة تستقبل طلاب الثانوية العامة لإجراء تنسيق المرحلة الثالثة

   -  

استقبلت معامل تنسيق جامعة القاهرة، بمقارها بكليات الهندسة والزراعة والدراسات العليا للبحوث الإحصائية، صباح اليوم، طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، لإجراء التنسيق الإلكترونى بالمرحلة الثالثة للعام الدراسي الجديد 2020- 2021.

وتستمر معامل التنسيق بالجامعة في العمل طوال فترة التنسيق بالمرحلة الثالثة، حيث تضم المعامل 320 جهاز حاسب آلي حديث، ويتواجد بها موظفون مختصون لتقديم المعلومات الكافية للطلاب وأولياء الأمور دون التدخل في رغباتهم، إلى جانب فنيين مدربين لحل أي مشكلة قد تطرأ سواء في أجهزة الحاسب الآلي أو الإنترنت.

كما استقبل مستشفى الطلبة بالجيزة، صباح اليوم، الطلاب الجدد بكلية الطب البيطري لإجراء الكشف الطبي لهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وجه بالاستعداد الكامل لنجاح معامل التنسيق الثلاثة، في استقبال طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، وتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة، كما وجه بتذليل العقبات التي تقابل الطلاب أثناء الكشف الطبي، وتعدد عيادات الكشف وتخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب منعًا للتكدس، وتوفير سبل الراحة لهم، مع تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الطلاب من الدخول بدون ارتداء الكمامة الواقية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات لتجنب الزحام والتكدس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة