قرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

مرشحة محتملة بالإسماعيلية تطلب شرطة النجدة داخل «القومسيون الطبي»

   -  
عفاف الغندور المرشحة المحتملة للبرلمان بالاسماعيلية امام القومسيون الطبى تستدعى النجدة بعد تأخر نتيجة الككشف الطبى

استدعت المرشحة المحتملة للبرلمان بالاسماعيلية عفاف الغندور النجدة إلى مسؤولي القوسيون الطبي بمدينة الإسماعيلية لتحرير محضر رسمي وإثبات حالة لعدم تسلمها نتيجة الكشف الطبي الخاص بها للتقديم إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وقالت «عفاف» لـ«المصري اليوم» إن سبب استدعاءها النجدة ما وصفته بتعسف مسئولى القومسيون الطبى ضدها وتأخر استلام نتيجة الكشف الطبى عليها لمدة 5آيام كاملة- حسب قولها.

وأضافت أن القانون حدد مدة 24 ساعة لتسلّم النتائج لتقديمها، لافتة إلى أنها قامت بتوقيع الكشف الطبى بمقر مستشفى الاسماعيلية العام وانتظرت لمدة 5ايام النتيجة دون جدوى رغم تسلم باقي زملائها النتيجة بعد يوم واحد فقط.

وتابعت أنها فوجئت بعد اليوم الرابع بنقل مقر الكشف الطبى على المرشحين المحتملين من مستشفى الإسماعيلية العام إلى مقر القومسيون الطبى بسبب أعمال تطوير بالمستشفى العام وعندما تقدمت إلى القومسيون الطبي قال لها الموظفون إنهم لا يعلمون شيئًا عن نتيجتها، ما أدى إلى تأخرها في تقديم أوراقها إلى الانتخابات.

وبررت استدعاءها النجدة بتأخرها في تقديم اوراقها كاملة للمشاركة في القائمة الانتخابية الجديدة باسم «قائمة التيار الوطني المستقل» والتي تشترط تقديم اوراقها كاملة بما فيها النتيجة الخاصة بالكشف الطبي، ما يعني إضاعة الفرصة عليها في المشاركة في القائمة.

وناشدت عفاف الهيئة الوطنية للانتخابات التدخل لتسلم نتيجتها حتى تتمكن من المشاركة في القائمة.

ونفى الدكتور السيد عبدالجواد، مدير مستشفى الإسماعيلية العام، أي مسئولية للمستشفى عن إعلان النتيجة الخاصة بالكشف الطبى وقال إن النتيجة تأتي من المعامل المركزية لوزارة الصحة وتسلم للمرشح المحتمل، مطالبًا المرشحة بالتوجه إلى المعامل المركزية للحصول على النتيجة أو المعامل الخاصة بالوزراة في السويس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة