بادجي يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏مارتن يول مُرشح لتدريب بيراميدز ‏الرجاء المغربي: نتيجة المسحة الطبية غدًا تحدد موعد سفرنا للقاهرةرسالة قاسية من شوبير لحسام عاشور ‏كلوب: ليفربول لا يعاني من إصابات جديدةإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأشمون بمحافظة المنوفيةتعذر إحضار المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» يؤجل محاكمتهم لـ٢ نوفمبرإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراويحبس عصابة سرقة السيارات في الشيخ زايدضبط 7 أشخاص للتعدي على سيارة صاحب مدرسة على خلفية مشاجرة بسبب دفع المصروفاتكشف حقيقة فيديو خطف شخص علي يد مجموعة يستقلون سيارة ميكروباص بمدينة نصرالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لحضانات الأطفال.. وتغطية برامج دعم التعليم المجتمعي لأسر تكافل وكرامةالرئيس السيسي يوجه بالتطوير والتحديث الإليكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعيالرئيس السيسي يستعرض التفاصيل المتعلقة بالمبادرة الرئاسية لإنشاء صندوق دعم العمالة غير المنتظمةالأمين العام للأمم المتحدة: كراهية الإسلام تسمم مجتمعاتناهل أصيب طالب في مصر القديمة بفيروس بكورونا.. تعليم القاهرة تردالإعلان عن الوظائف الشاغرة في شمال سيناء قبل 6 أشهر من خلوهاأثناء نقل بائعي سوق القاهرة.. محافظ الإسكندرية: لن أسمح بوقوع أية مخالفات في الشارعإعدام 200 طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها بالعاشر من رمضانمحافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاح

طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الإنجليزى والنحو والتوحيد

   -  
بدء امتحانات الدور الثانى للثانوية الازهرية فى الاسكندرية وسط اجراءات مشددة - صورة أرشيفية

يؤدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية الأزهرية ،اليوم السبت، الامتحانات فى مواد اللغة الانجليزية والنحو والتوحيد ، حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة اللغة الأجنبية باللجنة الأولى، كما يؤدى الطلاب ايضا امتحان مادة التوحيد فى الفترة الثانية ، فيما يؤدى طلاب القسم الأدبى امتحان مادة النحو باللجنة الأولى ومادة التوحيد باللجنة الثانية.

ويؤدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، يمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبى والعلمى، كما أن الامتحانات سوف تنتهى يوم 21 سبتمبر الجارى بالنسبة للقسم العلمى ويوم 20 سبتمبر للقسم الأدبى، ويخوض الطلاب مادتين فى اليوم.

وقام قطاع المعاهد الأزهرية بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثانى، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة