"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

غدا.. انطلاق معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 20% واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية

   -  
افتتاح معرض «أهلاً بالمدارس» في بورسعيد، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان، لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار المصنع، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية ببورسعيد. - صورة أرشيفية

يفتتح معرض «أهلا مدارس»، غدا الاحد، بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر الجاري، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات للزوار المترددين على المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما ستتولى وزارة الصحة عملية الإشراف على تعقيم المعرض بجانب سيتم زيادة عدد الممرات بالمعرض لتنظيم عملية سير الزوار دون تزاحم وبعيدا عن أي تكدسات.

وسيتضمن المعرض كافة المستلزمات المدرسية للطلاب في المراحل التعليمة المختلفة من الزى المدرسي والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%، وسيبدأ سعر الشنط المدرسية من 50 جنيها فأكثر وفقا لنوع الشنطة بجانب تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التي يحتاجها «سندوتش الطفل» وستقوم وزارة التموين بتكثيف الرقابة على مداخل المعرض لمنع دخول تجار التجزئة المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية حيث سيتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع للمواطنين في ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب المراحل التعليم المختلفة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وجه الدكتور على المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في المراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التي يحتاجها «سندوتش الطلاب»، كما وجه الوزير بمد المعرض بكافة المستلزمات طوال فترة إقامته بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر لافتا إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية للعام الخامس على التوالي تنظم معرض اهلاً مدارس بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين وذلك في اطار الدور الخدمي للوزارة والدور المجتمعي للقطاع الخاص في ظل الشراكات الناجحة ما بين الحكومة والقطاع الخاص من أجل مصلحة المستهلك كما سيتم إقامة 19 معرض في 12 محافظة وكذلك إقامة 21 معرض متنقل، بالإضافة إلى إقامة المعرض الرئيسي بالقاهرة بأرض المعارض ،حيث ستقوم الغرف التجارية بإنشاء المنافذ بالتعاون مع المحافظين الذين سيوفرون المساحات اللازمة بمناطق مركزية بكل محافظة ويجرى حالياً التوسع في المعارض من خلال الغرف التجارية لتشمل معظم محافظات الجمهورية مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية.

وأوضح أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، ان احدى الشركات الطبية ستقوم بتخصيص جناح عيادة طبية للكشف على الأسنان وأيضا الكشف على العيون للزوار مجانا خاصة الأطفال، كما سيتضمن المعرض كافة المستلزمات المدرسية للطلاب في المراحل التعليمة المختلفة من الزى المدرسي والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%، وسيبدأ سعر الشنط المدرسية من 50 جنيها فأكثر وفقا لنوع الشنطة بجانب تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التي يحتاجها «سندوتش الطفل» وستقوم وزارة التموين بتكثيف الرقابة على مداخل المعرض لمنع دخول تجار التجزئة المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية حيث سيتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع للمواطنين في ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب المراحل التعليم المختلفة.

وأضاف أيمن حسام الدين، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه الطلاب داخل المعرض، حيث سيشارك كبار الشركات المنتجة بأسعار مخفضة، بجانب أيضا مشاركة شركات المحمول لطرح عروض مميزة لاشتراكات الإنترنت للطلاب تماشيا مع توجيهات الدولة في توفير الإنترنت للطلاب في المراحل التعليم المختلفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة