أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

عودة المياه إلى عدد من المناطق بالجيزة بعد انقطاعها لتنفيذ تحويلات «المتحف الكبير»

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن إنتهاء أعمال تحويل خط مياه قطر 1000 مم القادم من محطة اكتوبر الجديدة.

وأوضحت الشركة أنه تم الانتهاء من الاعمال قبل الموعد المحدد، وجارى فتح المياه ووصولها تدريجيا للمناطق المتأثرة تباعا فور اتزان الشبكة وانتظام الضغوط.

وكانت الشركة قد أعلنت فى بيان سابق عن انقطاع المياه عن مناطق (هضبة الاهرام – اسكان الشباب – اسكان الضباط – كفر غطاطي – منشأة البكاري – كوم بكار – كفرة نصار – عزبة جبريل – الكوم الاخضر – فيصل والهرم ومتفرعاتهم من الطالبيه حتي المنصورية ) اعتباراً من مساء يوم الجمعة الموافق 18/9/2020 حتي الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 19/9/2020 ، وذلك لتحويل خط المياه ضمن المشروعات القومية الجاري تنفيذها لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة