أمطار غزيرة ورعدية .. بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة اليوممعرض "تراثنا" إحياء للصناعات والحرف.. فيديومحافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)

«مياه الإسكندرية»: الحصول على آخر تحديث لمواصفة «ISO» جودة المياه

   -  
المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي - صورة أرشيفية

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الاهتمام بجودة مياه الشرب ومراقبتها بمختلف مراحل الإنتاج، في إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والتجمعات العمرانية بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفى هذا السياق، أعلن المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية بأن المعامل المركزية والإدارة العامة للجودة بالشركة، حصلت على الإصدار الحديث من مواصفة الايزو 2017/ 17025 وذلك بعد اجتيازها مراجعة المجلس الوطني للاعتماد «ايجاك» بعدد مؤشرات مضاعف «83 مؤشر».
وأوضح، أن تحديث هذا الاعتماد وزيادة المؤشرات بمثابة دليل على دقة القياس وكفاءة العاملين والتطوير المستمر وأيضا للجهود المبذولة والدؤوبة للوصول لأعلى معدلات الجودة لمياه الشرب.
وأشار إلى أن اعتماد الايزو 2017/17025 اعتماد عالمي يمنح المعامل وثيقة دليل على كفاءة ودقة القياس والقدرة على إصدار تقارير ونتائج موثوقة حيث تعد هذه المواصفة القياسية الأكثر لكل مختبرات الاختيار والمعايرة .
وهنأ رئيس شركة مياه الاسكندرية العاملين بقطاع المعامل على مجهودهم وحرصهم على تطوير الاداء ما يعود لصالح المواطن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة