خاص| وكيل البلايلي يصدم الأهلي.. وينتقل لناد عربي خلال ساعاتاتحاد يقر ر إلغاء الهبوط في القسم الثانيرسميا .. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا للألومنيومبريزينتيشن تحتفي بفوز الأهلي بالدوري يوم السبتكيف وصف حازم إمام هدف حسين الشحات في مرمى الوداد؟.. تفاصيل40 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقياأحمد سامي يرفض عرضا خليجيا ويتمسك بسموحةسموحة يعلن موقفه من ناصر ماهر ويكشف عن رأي موسيماني والأهليقرار جديد من الوداد المغربي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهليترامب يلقي باللوم على وسائل الإعلام في ظل ارتفاع إصابات كوروناقطر توقع مذكرة أمنية مع الوفاق.. والجيش الليبي يعتبرها خرقا لاتفاق جنيفتحالف دعم الشرعية باليمن: تدمير طائرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعوديةدول أوروبية تفرض قيودا جديدة للتصدي للموجة الثانية من كوروناوكالة أوروبية تحث الدول على التخطيط المسبق لتوزيع لقاح كورونارئيس الوزراء العراقي: نتطلع لتعزيز العلاقات الثنائية مع روسياالبيت الأبيض يخطط للاحتفال بتعيين مرشحة ترامب بالمحكمة العليا"الكتائب اللبنانية": حزب الله يدفع بتشكيل حكومة محاصصة تعطل الإصلاحاتهذا ما يحدث لجسمك عند تناول فيتامين سي كل يومبادجي يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏مارتن يول مُرشح لتدريب بيراميدز ‏

السيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد بقرية شبرا قاص فى الغربية

-  

نجحت الحماية المدنية بمحافظة الغربية، فى السيطرة على حريق هائل بمنطقة الجناين بجوار شريط السكة الحديد، قرب محطة قطار شبراقاص التابعة لمركز ومدينة السنطة، دون خسائر فى الأرواح.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد اندلاع حريق هائل بمنطقة الجناين، بجوار شريط السكة الحديد، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحريق 4 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق دون خسائر فى الأرواح، وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق نشب، اليوم السبت، بمحل أقطان في شارع الجمهورية بدائرة مركز شرطة السنطة فى محافظة الغربية، وذلك دون خسائر بشرية.

وكانت مديرية أمن الغربية قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمحلج أقطان بوسط مدينة السنطة، وعلى الفور تم الدفع بسيارتى إطفاء إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة عليه قبل امتداده إلى المحلات والمنازل المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة