بيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنينأحمد عكاشة يقدم 4 نصائح لتجنب القلق والخوف من كوروناالسيسي يقرر إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر

ضبط هارب من مؤبد في السلام بالقاهرة

-  

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عنصر إجرامى هارب من تنفيذ 3 أحكام قضائية من بينها حكم بالسجن المؤبد بمحل إختبائه بمنطقة السلام بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما إستهداف وضبط العناصر الإجرامية الخطرة ، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إختباء (أحد العناصر الإجرامية - مُقيم بناحية الريشات بدائرة مركز بلبيس بالشرقية ، محكوم عليه فى 3 قضايا "سلاح وذخيرة - سرقة بالإكراه " من بينهم حكم بالسجن المؤبد) .. بشقة كائنة بدائرة قسم أول السلام بالقاهرة.

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة .. أسفرت عن ضبطه حال إستقلاله سيارة ملاكى بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة أول السـلام ، وبحوزته (بندقية آلية وبخزينتها عدد من الطلقات) تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة