ريهام عبدالغفور برفقة حنان مطاوع في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيمخرج ممالك النار: أحببت مشاهدة السينما المصرية في الأربعينات والخمسينياتيسرا تتعاقد على بطولة فيلم" ليلة العيد"صور| هبة مجدي تخطف الأنظار في ختام مهرجان الجونة السينمائيعن حركة"فتح الحوض"..رامز أمير:"هفضل أقدملكوا أكشن متعملش في الوطن العربي"هذا ما قاله المنتج صادق الصباح عن الجزء الجديد من "الهيبة الرد"محافظ كفر الشيخ يوجه بمتابعة أعمال الرصف بالقرى.. صورحملات مكبرة للمرور على المحال التجارية والمقاهى بالشرقيةبـ تكلفة 6 ملايين جنيه.. محافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة جديدة.. صورمحافظ أسيوط يطمئن على جاهزية مستشفيات الصدر والحميات لاستقبال حالات «كورونا»محافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةتموين الإسكندرية تضبط سلعا مدعمة دون ترخيصلصحة أفضل.. تعرف على خطة مبادرة الرئيس لفحص طلاب مدارس البحيرةفي أول اجتماع لنقابة الصحفيين بالإسكندرية.. تشكيل هيئة المكتب ورامي ياسين وكيلًا للمجلسحماية المستهلك: رد الـ 25 % من مصروفات المدارس قرار نافذ .. فيديوالحكومة العراقية: نتطلع إلى تطوير سبل التعاون مع القاهرة.. فيديومدبولي من العراق: خطة زمنية لتفعيل وتنفيذ بروتوكولات التعاون وتحويلها لمشروعات تخدم الشعبينعلاقات تاريخية بين مصر والعراق.. مدبولي: الاتفاق على تنفيذ مشروعات لتفعيل الشراكة بين البلدينالنفط مقابل الإعمار.. مدبولي: شركات مصرية ستنفذ مجموعة مشروعات فى العراقأمر يمس الأمن القومي العربي.. مدبولي: مصالح مصر والعراق في الحفاظ على حقوقهما المائية

مقتل اثنين وإصابة 14 آخرين فى إطلاق نار بمنطقة روشستر بولاية نيويورك

   -  
أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، بوقوع إطلاق نار بمنطقة روشستر في ولاية نيويورك، ما أدى لمقتل اثنين وإصابة 14 آخرين.

وقال مارك سيمونز قائد شرطة روتشستر المؤقت خلال مؤتمر صحفي في وقت مبكر من صباح السبت إن هذه "مأساة حقيقية ".

وقال موقع "إيى بى سى نيوز" إن إحدى الضحايا المتوفيات هي أنثى تتراوح عمرها بين 18 و 22 عامًا والآخر ذكر ، يتراوح عمره أيضًا بين 18 و 22 عامًا. تم نقل الضحايا الـ 14 الناجين إلى مستشفيين محليين. قال سيمونز إن أيا من الضحايا الآخرين لم يتعرض لإصابات خطيرة.

ولم تنشر الشرطة أسماء الضحايا ولم تحدد هوية المشتبه به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة