المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعىوائل الإبراشى: الإخوان مرضى نفسيين وينظرون للطفلة على أنها وعاء جنسىالشوالى بعد ضياع فرصة للفرنسى رابيو: الفرنسيون سيجلطون الأمم والفرقمحمد صبحى لـ وائل الإبراشى: أنا من أكثر المدافعين عن النبى بأخلاقىنجل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بالزهايمر: رجاء الجداوى آخر من سأل عنهاالإبراشى: قائمة نداء مصر مصابة بتضخم سياسى ولا تواجد لها على أرض الواقع..فيديوراشفورد يقود يونايتد لاكتساح لايبزج بخماسية في دوري الأبطالدورتموند يستعيد اتزانه أوروبيا بفوز صعب ومتأخر على زينيتهاتريك قياسي لراشفورد مع مانشستر يونايتد بدوري الأبطاللاعب المقاولون: طاهر سيجعل جماهير الأهلي تنسى رمضان صبحيمرتضى منصور: هل أهاجر من مصر مع جميع الزملكاوية؟ هدمنا ليس لصالح الأهلي

حقيقة فيديو اعتزال أحمد حسن وزينب للسوشيال ميديا بعد قرار إخلاء السبيل

   -  

عقب أزمة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، اللذين تم إلقاء القبض عليهما، بتهمة استغلال ابنتهما فى أحد الفيديوهات، وتعريضها للخطر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لأحمد حسن، يعلن فيه اعتزاله للسوشيال ميديا، بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له فى الآونة الأخيرة.

أحمد حسن وزينب، تم إخلاء سبيلهما، وتوجها إلى منزلهما حيث قال المحامى حسب دحروج: "النائب العام أرسل عن طريق نيابة البساتين لاستخراج أحمد حسن وزينب وتم استجوابهما والحصول على تعهد منهما بإبعاد ابنتهما عن السوشيال ميديا، وتم إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما"، حيث أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإخلاء سبيل المتهمين وتكليف المجلس القومى للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قاموا بتداول الفيديو الذى يعلن فيه أحمد حسن اعتزاله، إلا أنه بالرجوع لحساب أحمد حسن على منصات السوشيال ميديا، وقناته على يوتيوب، اتضح أنه يعود لسبتمبر 2018، حيث كان أحمد حسن تعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعى أيضا، ولكن الأمر لم يصل وقتها لساحات القضاء، بل اقتصر على السوشيال ميديا، ما بين مؤيد لأحمد حسن وزينب وتصرفاتهما على التواصل الاجتماعى، وما بين رافض لهذه التصرفات، واتخذ أحمد حسن وزينب فى هذا التوقيت قرارهما بالابتعاد عن السوشيال ميديا، ولكنهما عادا مرة أخرى، لتقديم المحتوى على "يوتيوب"، وفيس بوك، وتيك توك وغيرها من المنصات الإلكترونية، كما حقق فيديو اعتزال أحمد حسن وزينب الذين نُشر فى سبتمبر 2018 أكثر من مليون ونصف مشاهدة.

فيديو احمد حسن
احمد حسن منذ عامين
أحمد حسن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة