صحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدةنوفافاكس الأمريكية: التجارب الأخيرة للقاح أنتجت مضادات عالية لكوروناشيريهان أبو الحسن : عدد من يعملون في صناعة السنيما من الرجال اكثر من السيداتلقاء الخميسى لـ"راجل و2 ستات": كورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناءحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات" كيف أثر التحاقه بالهندسة على حياتهلقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحياناخالد الجندى يؤكد إطلاق الأزهر منصة للتعريف بالرسول عمل عظيم ..فيديوحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات": والدى يعاتبنى إذا قمت بعمل درامى سيئخالد الجندى: كلمة السيسى فى دفاعه عن النبى محمد قاطعة وصريحةأول تعليق من أحمد مرتضى بعد قرار مركز التسوية والتحكيمرسميًا.. الزمالك يجدد عقد حازم إمامرسميًا.. أحمد احمد يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الكافكاف لمصراوي: أحمد وصل القاهرة والموعد المقترح من مصر لدوري الأبطال غير مناسبمران الأهلي.. جلسة موسيماني.. مشاركة أفشة وتأهيل معلول ومروان محسناقتراب رباعي الزمالك من المشاركة أمام الرجاء

الصين تجرى تجارب على 11 لقاحا لفيروس كورونا 4 منها فى المراحل النهائية

   -  

كشف وانج تشي جانج وزير العلوم والتكنولوجيا الصينى أن الصين تجرى تجارب سريرية على 11 لقاحًا لفيروس كورونا COVID-19 دخلت 4 لقاحات منها المرحلة الثالثة من التجارب، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة تاس الروسية.  

وأضاف، فى المنتدى العالمى للعلوم وصحة الحياة فى بكين أمس الجمعة، أن "الوباء مازال منتشرا في العالم كله ومازال غير خاضع للسيطرة الكاملة، وشدد على أنه "في الخريف والشتاء قد يظهر تفشي جديد، والوضع فى مجال الوقاية من المرض والسيطرة عليه لا يزال خطيرا للغاية".

وأوضح الوزير أن الصين تضع دائمًا التعاون العلمى والتقنى الدولى فى مقدمة أولوياتها فى مكافحة تفشى فيروس كورونا، ووفت بالتزاماتها الدولية وفقًا لمبادئ الانفتاح والشفافية، كما أشار المسئول إلى أن الصين قدمت المعلومات الخاصة بفيروس كورونا في الوقت المناسب إلى منظمة الصحة العالمية "WHO "، ما وفر أساسًا رئيسيًا لإجراء الدراسات الطبية وتطوير الأدوية فى جميع أنحاء العالم.

وعلى صعيد آخر كان قد أعلن الرئيس الأمريكى ترامب أنه يتوقع الحصول على لقاح ضد فيروس كورونا لكل أمريكى بحلول أبريل، وإنه يتوقع أن تتوفر جرعات كافية من لقاح فيروس كورونا، موضحا أن  مئات الملايين من الجرعات ستكون متاحة كل شهر.

وأكد أن توزيع اللقاح سيبدأ في غضون 24 ساعة من الموافقة عليه من قبل المنظمين الصحيين الفيدراليين، موضحا أنه "في وقت قصير سيكون لدينا لقاح آمن وفعال وسنتغلب على فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة